تسجيل الدخول

محمد بن غاطي: الاتفاقية قيمة مضافة إلى جملة النجاحات التي حققتها الشركة

zajelnews2015 zajelnews20158 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
محمد بن غاطي: الاتفاقية قيمة مضافة إلى جملة النجاحات التي حققتها الشركة

بقيمة 145 مليون درهم

“الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول”

تستحوذ على “بن غاطي تراسز”

42454

أعلنت شركة “بن غاطي للتطوير”، على هامش مشاركتها للمرة الثالثة في “معرض سيتي سكيب جلوبال دبي 2016 “، عن توقيع اتفاقية مع “الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول”، التي تقتضي باستحواذ الثانية على مشروع “بن غاطي تراسز” بقيمة 145 مليون درهم. cityscape-awardsويعد مشروع “بن غاطي تيراسز”، الذي أنجزته “بن غاطي للتطوير مؤخرا، من أهم المشاريع التي يتضمنها جناح الشركة في المعرض. ويتألف هذا المشروع، من أكثر من 200 وحدة ويقع في أحد أهم مواقع “واحة دبي للسيليكون” مع إطلالة مباشرة على معالم مدينة دبي. ويحتوي المبنى على مختلف أصناف الوحدات، كمايتضمن عدداً من وسائل الراحة والرفاهية للسكان. وتشارك “بن غاطي للتطوير”، ومقرها دبي، بفعالية في الدورة الخامسة عشرة من معرض “سيتي سكيب جلوبال 2016 “، وهو أهم المعارض العقارية في “مركز دبي التجاري العالمي” خلال الفترة من 6 إلى 8 سبتمبر، للمرة الثالثة على التوالي حيث تستحوذ على منصة كبيرة تحتوي على عروض الشركة في مختلف مناطق دبي. وسوف تستعرض “بن غاطي للتطوير” نموذجها الفريد في التصميم والعمارة، وذلك من خلال مجموعة من المشاريع المكتملة وقيد الإنشاء في منطقة “واحة دبي للسيليكون”، إضافة إلى عدد من مشاريعها الأخرى في مختلف مناطق دبي مثل “مرسى دبي”، و”قرية جميرا سيركل”، و”الليوان”، و”دبي لاند كومبلكس”. وقال المهندس محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ورئيس الهندسة المعمارية في شركة “بن غاطي للتطوير”: “نحن فخورون بتوقيع هذه الاتفاقية مع علامة مؤسسية كبيرة مثل “الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول”، وهي بمثابة قيمة مضافة إلى جملة النجاحات التي حققتها الشركة والنمو الكبير في السوق المحلي خلال السنوات الماضية، حيث تملك محفظتنا إنجاز 6 مشاريع وأكثر من 15 مشروعاً قيد الإنشاء في مختلف مناطق دبي.cityscape

وسيشارك المهندس محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ورئيس الهندسة المعمارية في شركة “بن غاطي للتطوير”، في جلسة نقاشية حول الهندسة المعمارية ضمن “مؤتمر سيتي سكيب جلوبال” الذي أقيم في فندق كونراد في 5 سبتمبر. وفازت “بن غاطي للتطوير” بتأهل أحد مشاريعها وهو “بن غاطي أبارتمنتس”، إلى القائمة النهائية ل”جوائز سيتي سكيب للأسواق الناشئة 2016 ” عن فئة الأبراج السكنية المكتملة.

ceo-no-background-336x206تم إنجاز المشروع الذي يقع في “واحة دبي للسيليكون” خلال شهر ديسمبر / كانون الاول 2015 ، الذي بيع بالكامل. وبالرغم من مشاركة عدد كبير من الشركات الإنشائية والهندسية، تم اختيار 3 شركات فقط للقائمة النهائية للمتأهلين، إحداها من كوريا الجنوبية والأخرى من تركيا. وقال محمد بن غاطي: “نحن سعداء لاختيارنا ضمن المتأهلين النهائيين لجوائز سيتي سكيب غلوبال 2016 . إنه لشرف عظيم أن تحظى جهودنا بالتقدير على المستوى الدولي في تمثيل السوق العقاري في دبي والإمارات من خلال مؤسسة هامة ذات سمعة طيبة مثل سيتي سكيب. لقد عملنا بكل اجتهاد في مشروع شقق بن غاطي، ونجحنا في إنجاز المبنى وبيعه بالكامل. وهذه طريقة مثالية لتكريم المشروع والأفراد الذين بذلوا جهدهم لتحويله إلى حقيقة. نحن الوحيدون الذين نمثل دبي والإمارات في قائمة المتأهلين النهائيين، ونحن نأمل في الفوز بهذه الجائزة تقديراً لجميع أنماط العمارة والمباني المنتشرة في دبي”. وأضاف محمد بن غاطي قائلا: “لقد أتينا إلى هنا لكي يتعرف العالم على بن غاطي.

نحن نقوم بما يعجز عنه الآخرون في مجالات التصميم والهندسة المعمارية والتطوير العقاري.

نريد أن يتعرف الآخرون علينا وعلى أعمالنا وأماكن عملنا وكيفية قيامنا بعملنا ولماذا نقوم بعملنا. لقد أثبتنا وجودنا كأحد الأطراف الفاعلة في السوق العقاري بدبي، وسوف يوفر لنا هذا المعرض فرصة عرض إنجازاتنا على المستوى الدولي. ونتقدم بالشكر إلى منظمي المعرض للجهد الكبير الذي يبذلونه، ونتطلع قدماً للمشاركة في المعرض”. يتمتع جناح شركة بن غاطي للتطوير )المنصة رقم 3F10 ( بتصميم يلفت الأنظار حيث يتضمن نماذج ثلاثية الأبعاد للعديد من مشاريع الشركة، وغرفة اجتماعات للشخصيات الهامة، وكتيبات ذات تصميم جذاب، ومنشورات، ورسوم توضيحية، وإضاءة مناسبة، بالإضافة إلى العصير اللذيذ الجديد: روبي. وبالإضافة إلى عرض المشاريع الجديدة لشركة “بن غاطي للتطوير”، سوف يتضمن الجناح عرضاً لمعلومات حول مؤسس الشركة السيد محمد بن غاطي.

سوف يتجول الرئيس التنفيذي للشركة في الجناح طوال فترة المعرض،تبلغ مساحة الجناح المخصص ل”بن غاطي للتطوير” حوالي 350 متراً مربعاً، وسوف يتم توزيع عدد من الهدايا والجوائز أثناء فترة المعرض. وسوف تقدم الشركة مجموعة من العروض وخطط السداد الحصرية لزوار معرض “سيتي سكيب”، وستقدم الشركة للزوار فرصة ممتازة لبناء العلاقات واكتساب معلومات عن السوق.

كما ستشجع جميع الزوار على التفاعل معها باستخدام وسائل التواصلالاجتماعي للاطلاع على آخر الأخبار والإعلانات المتعلقة بكل من المعرض و”بن غاطي للتطوير”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.