تسجيل الدخول

محمد بن زايد يدعو رؤساء شركات النفط إلى دعم نمو وتطوير الصناعة

مال وأعمال
زاجل نيوز7 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
محمد بن زايد يدعو رؤساء شركات النفط إلى دعم نمو وتطوير الصناعة

image

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، جانباً من «ورشة عمل للرؤساء التنفيذيين لشركات النفط والغاز»، الأولى من نوعها، التي جمعت 20 من رؤساء أبرز شركات النفط والغاز على المستويين الإقليمي والدولي، لمناقشة الاستراتيجيات المستقبلية للنمو، وبحث آليات الحفاظ على القدرات التنافسية، ضمن المشهد المتغير لقطاع الطاقة.

ورحّب سموه بالرؤساء التنفيذيين المشاركين في ورشة العمل، متمنياً سموه أن تثمر نقاشاتهم دعم التقدم والنمو، وتطوير صناعة النفط والغاز في العالم، إضافة إلى أهمية البحث في إبرام شراكات استراتيجية مستقبلية.

وشارك الرؤساء التنفيذيون لأهم وأكبر شركات النفط والغاز العالمية في ورشة عمل أبوظبي التي أقيمت في مبنى المقر الرئيس لشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) في أبوظبي، تلبيةً لدعوة من وزير دولة والرئيس التنفيذي لـ«أدنوك» ومجموعة شركاتها، الدكتور سلطان أحمد الجابر، إذ ركّزت الورشة على مناقشة المشهد الجديد للقطاع وآفاق النمو.

وقال الجابر إن ورشة عمل أبوظبي للرؤساء التنفيذيين تمثل فرصة مهمة لتبادل الأفكار والرؤى بين رؤساء شركات النفط والغاز حول أبرز التحديات الراهنة التي تواجه قطاع الطاقة، لافتاً إلى أن هذه الورشة أتاحت منصة لمناقشة هذه الموضوعات بشكل صريح ومفتوح، للتوصل إلى حلول بناءة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.