تسجيل الدخول

محمد بن راشد: من ترك إرثاً للوطن مثل «المزينة» فما رحل

زاجل نيوز26 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
محمد بن راشد: من ترك إرثاً للوطن مثل «المزينة» فما رحل
image

ادى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، صلاة الجنازة على جثمان الفقيد الراحل القائد العام لشرطة دبي، الفريق خميس مطر المزينة، الذي وافته المنية ، إثر نوبة قلبية مفاجئة عن عمر ناهز 60 عاماً، ونعى سموه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، المزينة، قائلاً إن «من ترك إرثاً للوطن كإرث خميس مطر فما رحل».

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أدى صلاة الجمعة في مسجد الشيخ راشد في منطقة زعبيل في دبي، أمس، وأدى الصلاة إلى جانب سموه، سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وتركزت خطبة الجمعة التي ألقاها إمام وخطيب الصلاة فضيلة الشيخ عمر الخطيب، على العمل الطيب وخدمة الوطن والأخلاق الحميدة وما يتركه الإنسان بعد رحيله من ذكرى طيبة وسمعة حسنة بين الناس بفضل أعماله الجليلة وخدماته الوطنية والإنسانية التي يقدمها من أجل أمن واستقرار وطنه وإعلاء شأنه وخدمة مجتمعه.

وتوجه الخطيب إلى الله عز وجل بأن يرحم ويغفر للراحلين الكبيرين الشيخ زايد والشيخ راشد طيب الله ثراهما، وشهداء الوطن الأبرار والراحلين من أبنائه الذين تركوا بصمات جليلة وخالدة في مجتمعهم جراء ما قدموه من تضحيات من أجل الوطن وحمايته وإسعاد وأمان مجتمعه.

ثم أدى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والمصلون صلاة الجنازة على جثمان الفقيد الراحل القائد العام لشرطة دبي، الفريق خميس مطر المزينة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.