تسجيل الدخول

محمد بن حمد الشرقي يكرم نادي الفجيرة للفنون القتالية

عربي دولي
زاجل نيوز24 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
محمد بن حمد الشرقي يكرم نادي الفجيرة للفنون القتالية

15

 أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أهمية دور نادي ” الفجيرة للفنون القتالية ” في استيعاب طاقات الشباب في الإمارة وتأهيل وصقل مواهبهم خاصة في رياضات الألعاب الفردية التي تسهم في خلق شخصية حضارية أساسها الطموح والتطور.

وأشاد سموه ــ خلال حفل تكريم لاعبي ومدربي وإداريي نادي الفجيرة للفنون القتالية في ختام الموسم الرياضي 2016 / 2017 ــ بالجهود التي يبذلها الكادرالفني القائم عن تطوير الألعاب الفردية في النادي .. مشددا على ضرورة متابعة الشباب ورفع مستواهم الثقافي والرياضي وصولا إلى تحقيق أفضل الانجازات بما يتناسب والتطورالذي تحققه الدولة في مختلف المجالات.

ويأتي التكريم تقديرا للانجازات التي حققها النادي في رياضات المصارعة والجوجيتسو والملاكمة والجودو والتايكواندوعلى مستوى الدولة.

من جهته قال أحمد حمدان الزيودي نائب رئيس نادي الفجيرة للفنون القتالية المدير التنفيذي في كلمة له خلال الحفل ” إن سمو ولي عهد الفجيرة وجه قبل حوالي عام بإشهار ” مشروع سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي لاعداد البطل الأولمبي “.. مشيرا إلى أن نادي الفجيرة بدأ العمل بالجدية المطلوبة وقد ظهرعدد كبير من اللاعبين المتميزين فيما فاز / 37 / لاعبا بميداليات ملونة في الأولمبياد المدرسي.

وأضاف الزيودي أنه تم استدعاء النسبة الأكبرمن أبناء نادي الفجيرة للفنون القتالية ليكونوا ضمن المنتخبات الوطنية للدولة – وفق الفئة العمرية – وذلك بفضل توجيهات سمو ولي عهد الفجيرة.

حضر الحفل .. سعادة سالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة وسعادة عبدالعزيز بوهندي مدير مكتب الشباب والرياضة في الفجيرة وعدد من المسؤولين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.