تسجيل الدخول

محافظ العاصمة يستقبل فريق «حكاية المنامة» ويتسلم كتاب «ملامح 6»

زاجل نيوز3 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
محافظ العاصمة يستقبل فريق «حكاية المنامة» ويتسلم كتاب «ملامح 6»

استقبل الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة فريق عمل “حكاية المنامة ” التطوعي، حيث تسلم نسخة من كتاب “ملامح 6”  الذي تم إصداره بالتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بمئوية التعليم.

وخلال اللقاء، أكد محافظ العاصمة أن المحافظة تولي التوثيق المصور أهمية كبرى نظراً للأبعاد الرمزية والتراثية، مشيراً إلى أن كتاب “ملامح 6” استطاع أن يحكي تاريخ المنامة العريق في مجال التعليم، كما أن للكتاب دورا كبيرا في حفظ  سير المعلمين الأوائل ورواد المسيرة التعليمية الحافلة في العاصمة المنامة.

وأضاف : ” نحن نفخر بالطاقات والكوادر الشبابية من أبناء العاصمة المخلصين، والذين يعملون بشكل دؤوب لصون تراث الآباء والأجداد، سواء من خلال الإصدارات المطبوعة، أو المكتبة الرقمية الثرية التي تعتبر مرجعًا لسير أهالي المنامة “.

من جانبهم، ثمن أعضاء فريق “حكاية المنامة ” اهتمام المحافظ بالمبادرات التي يقوم المشروع التطوعي بتنفيذها، معربين عن تطلعاتهم للتعاون بشكل وثيق مع محافظة العاصمة للمساهمة في مسيرة العمل الثقافي لمملكتنا الغالية.

وأكد أعضاء فريق “حكاية المنامة” أن هناك العديد من الأهداف المشتركة خاصة تلك المرتبطة بمفهوم الاتصال، والتي يحرص المشروع على تفعيلها من خلال الفعاليات التي تتسم بالتنوع والريادة، والاهتمام بتطوير المحتوى الرقمي التفاعلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.