تسجيل الدخول

محافظ الشمالية: الواجب الوطني يحتم علينا المشاركة في خدمة وطننا

زاجل نيوز23 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
محافظ الشمالية: الواجب الوطني يحتم علينا المشاركة في خدمة وطننا

أشاد السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور، محافظ المحافظة الشمالية، بالحملة الوطنية المجتمعية «فينا خير» التي أطلقها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، والتي تأتي دعمًا للجهود الوطنية المباركة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وتهدف إلى تعزيز جهود مملكة البحرين للتصدي لفيروس كورونا، معربًا عن الفخر والاعتزاز بالنجاح المتميز الذي حققته حملة «فينا خير»، والتي أتاحت لمختلف المؤسسات والشركات والفعاليات والأفراد فرصة نيل شرف المشاركة في هذه الحملة الوطنية.

وأوضح أنه لطالما كانت قيادتنا الحكيمة ملهمة لجميع أبناء الوطن، وهي كذلك اليوم شعلة من العطاء، وما حملة «فينا خير» إلا خير مثال على ذلك، فالواجب الوطني يحتم علينا جميعًا أن نشارك ونساهم ونؤدي دورنا خدمة لوطننا وولاء لقيادتنا من أجل العبور إلى بر الأمان.

جاء ذلك خلال ترؤس المحافظ للاجتماع التشاوري الأسبوعي عبر الاتصال المرئي، حيث أنه وتنفيذًا لتوجيهات الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بشأن تخفيف كثافة العمالة الوافدة في مناطق سكنهم، اطلع المحافظ على آخر المستجدات في هذا الشأن.

وأشار المحافظ إلى أن الوضع الراهن يستدعي الابتكار في تنفيذ البرامج والفعاليات وتكثيف الأعمال الخيرية والإنسانية خصوصًا في شهر رمضان الكريم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.