تسجيل الدخول

محافظ الجنوبية يترأس اجتماعا أمنيا لبحث خطة تخفيف كثافة العمال في مناطق سكنهم

زاجل نيوز12 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
محافظ الجنوبية يترأس اجتماعا أمنيا لبحث خطة تخفيف كثافة العمال في مناطق سكنهم

تنفيذًا لتوجيهات الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بشأن وضع آلية عمل تضمن تخفيف كثافة العمالة الأجنبية في مناطق سكنهم، ضمن الجهود الوطنية الهادفة إلى تعزيز الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تسهم في الحد من انتشار فيروس كورونا، ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية اجتماعا أمنيا بحضور عدد من كبار الضباط من ممثلي الأجهزة الأمنية وعدد من المسؤولين في المحافظة.

وفي مستهل الاجتماع، تابع سموه، خطة المحافظة الجنوبية في تخفيف كثافة العمال في مناطق سكنهم وإمكانية الاستفادة من المنشآت التعليمية والاجتماعية التي تقع في مختلف مناطق المحافظة، بالإضافة إلى إجراءات الدفاع المدني في تعقيم المنشآت.

أوضح سموه، أهمية دور تعزيز الرقابة الأمنية في مختلف مناطق المحافظة، موجهًا سموه إلى متابعة إجراءات التوعية والاحترازات الوقائية في مختلف المنشآت والمرافق العامة التي تقع ضمن نطاق المحافظة.

وأشار سموه إلى دور رجال الأمن في تأمين سبل السلامة والوقاية بين أفراد المجتمع، مشددًا على تكثيف الحملات الوقائية والدوريات الأمنية والراجلة لتوعية المواطنين والمقيمين، بالإضافة إلى التنسيق والتعاون المستمر في مكافحة هذه الجائحة بكل السبل الأمنية والاحترازية اللازمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.