تسجيل الدخول

مجموعة MBC وبت أويسس تعلنان عن شراكة استراتيجية لتقديم محتوى تثقيفي بالعملات الرقمية

تكنولوجيا
rema26 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
مجموعة MBC وبت أويسس تعلنان عن شراكة استراتيجية لتقديم محتوى تثقيفي بالعملات الرقمية

زاجل نيوز_دبي_26 مايو 2022_مجموعة MBC شريكة BitOasis الرائدة في مجال تبادل العملات الرقمية لإطلاق محرك تعليمي للتشفير عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
نبذة عن BitOasis :
1) سجلت BitOasis أكثر من 4 مليارات دولار أمريكي في حجم التداول حتى الآن
2) الشراكة هي الأولى من نوعها في المنطقة وتأتي في الوقت المناسب وسط اعتماد سريع في جميع أنحاء المنطقة – نمو 1500٪ في 2020-2021 وزيادة الوعي.
3) ستطلق BitOasis مبادرات تعليم التشفير على مستوى المنطقة على منصات وقنوات الوسائط المتنوعة لمجموعة MBC
4) تأسست BitOasis في الإمارات العربية المتحدة ، وهي الشركة الأولى والرائدة في تقديم خدمات الأصول الافتراضية في المنطقة (VASP)
5) تلقت BitOasis الموافقة المؤقتة من هيئة تنظيم الأصول الافتراضية (VARA) في دبي في مارس 2022
6) إن BitOasis مسجلة لدى ADGM & Virtual Asset Service Provider مع وحدة الاستخبارات المالية التابعة للبنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة.
دخلت BitOasis ، منصة تداول الأصول المشفرة الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، في شراكة إستراتيجية مع مجموعة MBC ، أكبر شركة إعلامية رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. سيشهد هذا الاتفاق دعم MBC لـ BitOasis في إطلاق حملات تثقيفية وتوعوية حول التشفير في جميع أنحاء المنطقة من خلال مجموعة MBC Group الكاملة من المنصات الرقمية والقنوات التلفزيونية.
نمت BitOasis ومقرها الإمارات العربية المتحدة لتصبح أكبر منصة تداول تشفير في المنطقة ، بعد أن سجلت أكثر من 4 مليارات دولار أمريكي في حجم التداول حتى الآن.
وفقًا لـ “تقرير جغرافية العملة المشفرة Chainalysis 2021” ، نما سوق العملات المشفرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا (MENAT) بنسبة 1500٪ بين يوليو 2020 ويونيو 2021. الأسواق الأسرع نموًا في العالم. أظهرت دراسة حديثة أجرتها YouGov أن 21٪ ممن شملهم الاستطلاع في الإمارات العربية المتحدة أشاروا إلى أنهم يعتزمون الاستثمار في العملات المشفرة خلال الأشهر الـ 12 المقبلة – وهو ثالث أعلى رقم عالميًا. أظهر الاستطلاع نفسه أن 18٪ من المقيمين السعوديين يتداولون بالفعل في العملات المشفرة. تخطط BitOasis للتواصل مع هذا الجمهور عبر علامتها التجارية الإقليمية الموثوقة وبرنامج تعليمي جديد يتم توزيعه عبر أكبر شبكة وسائط في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وتعليقًا على إمكانات النمو في مجال التشفير الإقليمي ، قال Ola Doudin ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة BitOasis: “في دول مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ، تتجه أصول التشفير بشكل مطرد إلى الاتجاه السائد نظرًا لاعتمادها المبكر من قبل ميلينيال وجيل زد. مستثمرو التجزئة ، لكن الغالبية العظمى في جميع أنحاء المنطقة لا تزال تفتقر إلى فهم جيد لفئة الأصول الناشئة هذه. BitOasis لديها التزام لمعالجة ذلك. نحن نعمل على تكثيف الجهود لضمان توعية المستهلكين وتثقيفهم بشأن الاستثمار في العملات المشفرة عبر منطقتنا مع تقديم أبسط طريقة للاستثمار وأكثرها سهولة. ”
وتابع دودين: “يتماشى تعاوننا مع MBC Group مع هدف BitOasis طويل الأجل المتمثل في بناء نظام بيئي فعال وآمن وشامل للأصول الافتراضية داخل المنطقة. يعد التعليم المشفر في مقدمة ومحور استراتيجيتنا ، وستسمح لنا منصات MBC الموثوقة وذات الرؤية العالية بتوطين نهجنا تجاه تثقيف الجماهير الإقليمية حول الأصول الافتراضية.
وأضاف فاضل زهر الدين ، مدير مجموعة وسائل الإعلام الناشئة في مجموعة MBC:
“نحن نشهد السرعة التي تتبنى بها منطقتنا تقنيات blockchain و web3 وتبنيها. نظرًا لأن العملات المشفرة ضرورية لهذا النظام البيئي ، فإننا نرى هذه الشراكة على أنها تقدم طبيعي بينما نستهل هذا العصر الجديد. ”
ويضيف Srinu Chowhan ، نائب الرئيس للتسويق والنمو في BitOasis: “هدفنا هو سد فجوة المعرفة بالعملات المشفرة ، وستساعدنا شراكتنا مع MBC Group على تحقيق هذا الهدف. ستساعد مبادرات BitOasis للتوعية بالعملات المشفرة في إزالة الغموض عن أصول blockchain والتشفير ، وستلعب منصات وسائط MBC دورًا رئيسيًا في ضمان وصول هذا المحتوى التعليمي إلى جميع أنحاء المنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.