تسجيل الدخول

مجموعة ترانس جارد تفتتح منشأة طبية مخصصة في جبل علي

الصحة
rema8 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
مجموعة ترانس جارد تفتتح منشأة طبية مخصصة في جبل علي

زاجل نيوز، ٨، آب، ٢٠٢٢ | الصحة

تم الاحتفال بالافتتاح الرسمي للعيادة من قبل (من اليسار إلى اليمين): سعيد المرزوقي ، المدير العام بالإنابة ، مجموعة Transguard .
سالم المعاري ، الرئيس التنفيذي ، عيادة وصيدلة سالوبرتي فالي ؛ مروان الملا الرئيس التنفيذي لقطاع التنظيم الصحي بهيئة الصحة بدبي. فارس محمد المازمي ، مدير إدارة التدقيق والرقابة السريرية ، هيئة الصحة بدبي.

دبي ، الإمارات العربية المتحدة – افتتحت مجموعة ترانس جارد ، المزود الرائد لحلول الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة ، رسميًا منشأة طبية جديدة تبلغ مساحتها 270 مترًا مربعًا في أكبر أماكن إقامة لها في جبل علي.

تقع العيادة في موقع استراتيجي في سكن ترانسجارد في جبل علي 7 ، وهي العيادة المكونة من 10 أسرّة مفتوحة من الساعة 7 صباحًا حتى 9:30 مساءً ويعمل بها مهنيون طبيون من الذكور والإناث يتحدثون مجموعة متنوعة من اللغات ، بما في ذلك الإنجليزية والهندية والتاميلية والنيبالية والعربية والأردية و اكثر. تشمل المرافق في العيادة الجديدة أيضًا غرفة للأشعة السينية وصيدلية ومساحات متخصصة أخرى.

ويضيف سعيد المرزوقي ، المدير العام بالإنابة لمجموعة Transguard Group: “يعتبر جبل علي موطنًا لنسبة كبيرة من زملائنا في الموقع ، كما أن توفير الرعاية الطبية الملائمة ، حيثما ومتى يحتاجون إليها ، يمثل أولوية منذ فترة طويلة”. “تتيح لنا هذه العيادة الجديدة تقديم نقطة رعاية طبية أخرى مناسبة لموظفينا مباشرةً ، مما يتيح لنا فرصة فورية لتلبية احتياجاتهم.”

افتتحت Transguard أول عيادة للرعاية الأولية في مارس 2021. بالإضافة إلى التقييمات الطبية الأساسية والاختبارات الأخرى ، تشمل المرافق الطبية الداخلية في هذا الموقع منشأة رعاية طويلة الأجل للحالات والأمراض الأكثر خطورة. توفر الحافلة المكوكية المنتظمة بين أماكن الإقامة في Transguard في جبل علي خدمة نقل مجانية من وإلى العيادتين. توفر العيادتان معًا الرعاية الطبية الأولية لأكثر من 21000 موظف من Transguard يعيشون في منطقة جبل علي وحولها. عيادة ثالثة في سونابور قيد الإنشاء حاليًا ومن المتوقع افتتاحها في عام 2024.

Transguard Group Opens Dedicated Medical Facility 1 - زاجل نيوز

زاجل نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.