تسجيل الدخول

مجلس «بنات زايد» يناقش إسعاد المتعاملين بـ «خدمات ذكية»

2018-05-31T09:44:51+02:00
2018-05-31T13:22:26+02:00
اخبار الخليج
زاجل نيوز31 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مجلس «بنات زايد» يناقش إسعاد المتعاملين بـ «خدمات ذكية»

ximage.jpg.pagespeed.ic .ADzr2lX d9 - زاجل نيوز
ناقش مجلس بنات زايد جهود شرطة أبوظبي في تقديم الخدمات المرورية الذكية، والاستفادة من المميزات العديدة التي يوفرها تطبيق خدمات شرطة أبوظبي على الهواتف الذكية في إجراء المعاملات بيسر وسهولة وإسعاد المتعاملين، مؤكداً أهمية هذه الخدمات في تلبية الاحتياجات المتسارعة للمتعاملين وبصورة ذكية، توفيراً للوقت والجهد وسرعة الإنجاز.

وتطرّق المجلس، الذي نظمه مكتب شؤون الشرطة النسائية بقطاع الموارد البشرية في شرطة أبوظبي، وإدارة الشرطة المجتمعية بقطاع أمن المجتمع، بالتعاون مع الاتحاد النسائي العام بأبوظبي، تحت شعار «زايد قدوتنا»، إلى مجموعة من القيم النبيلة التي رسّخها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، في المجتمع.

واستضافت المجلس عائشة اليافعي، في منزلها بمنطقة الشهامة في أبوظبي، مؤكدة أهمية المجالس الرمضانية في مناقشة قضايا المجتمع وإيجاد الحلول عبر تبني المقترحات الهادفة، إلى جانب أنها تمثل فرصة جيدة لتجمّع الأهل والتواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى دور المجالس الرمضانية في تقوية أواصر العلاقات بين أفراد المجتمع، وحماية النسيج الاجتماعي المتماسك، الذي يعد من أبرز خصائص المجتمع الإماراتي.

وتناول المحور الأول للجلسة قيم مؤسّس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، والمحور الثاني دور الخدمات المرورية الذكية في مواجهة تحديات أمن الطرق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.