تسجيل الدخول

مجلس المناقصات يستعرض فكرة الـمـنصة الإلـكـترونيـة للـمـشتريات الحكومية

زاجل نيوز16 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مجلس المناقصات يستعرض فكرة الـمـنصة الإلـكـترونيـة للـمـشتريات الحكومية

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لكافة الوزارات والجهات الحكومية بدراسة إمكانية تنفيذ الأفكار التي تأهلت للمرحلة النهائية من مسابقة الابتكار الحكومي «فكرة» في نسختها الثانية، استقبل الأمين العام لمجلس المناقصات والمزايدات الدكتور محمد علي بهزاد كلا من علي بوخماس وعبدالعزيز البوعينين من ديوان الخدمة المدنية، وأحمد الكواري من الجهاز الوطني للإيرادات، ومحمد بوعلي من وزارة المالية والاقتصاد الوطني، القائمين على فكرة المنصة الإلكترونية للمشتريات الحكومية والتي تأهلت للمرحلة النهائية من النسخة الثانية لمسابقة الابتكار الحكومي «فكرة»، بحضور أعضاء اللجنة المشتركة لتطوير نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات.

وخلال اللقاء، أكد الأمين العام لمجلس المناقصات والمزايدات أن المسابقة أرست مبادئ التطوير في مختلف القطاعات الحكومية، مقدماً خالص الشكر والتقدير للقائمين على فكرة المنصة الإلكترونية للمشتريات الحكومية.

وقدم الفريق القائم على الفكرة شرحاً متكاملاً لفكرة المشروع وآلية تطبيقها. وستبحث لجنة تطوير نظام المناقصات الإلكتروني بالمجلس مع الفريق القائم مدى جدوى الفكرة وتطبيقها مع إمكانية إخضاعها لمزيد من الدراسة لتوفير كافة سبل النجاح لها، بما يخدم الأهداف الاستراتيجية للمجلس وبما يحقق أعلى مراتب الرضا عن مستوى الخدمات للشركاء من الجهات الحكومية والمقاولين والموردين، ومن ثم دراسة إمكانية تضمين هذه المبادرة في النظام الإلكتروني للمشتريات الحكومية الذي يعكف المجلس حالياً على استحداثه قريباً

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.