تسجيل الدخول

مجلس أمناء “عمان الاهلية” يهنىء رئيس الجامعة وكلية الآداب بحصولها على شهادة الاعتماد الدولي من ASIC بدرجة “متميز”

تعليم
zajelnews2015 zajelnews20158 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مجلس أمناء “عمان الاهلية” يهنىء رئيس الجامعة وكلية الآداب بحصولها على شهادة الاعتماد الدولي                      من ASIC بدرجة “متميز”

يتقدم رئيس وأعضاء مجلس أمناء جامعة عمان الاهلية بالتهنئة والتبريك من رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان ومن عميد كلية الاداب والعلوم (نائب الرئيس ) الاستاذ الدكتور نايل الشرعة ومن أسرة الكلية بالتهنئة والتبريك باستلام الكلية لشهادة الاعتماد الدولي البريطانية (ASIC ) في تخصصي اللغة الإنجليزية وآدابها واللغة الإنجليزية والترجمة، وبدرجة متميز (Exceptional ) حيث يستمر هذا الاعتماد لمدة أربع سنوات (2021 – 2025) للفترة ما بين 31-3-2021 ولغاية 31-3-2025، ليضاف ذلك إلى إنجازات الجامعة التي حققتها على مستوى الكليات كافة.

ويذكر ان الجامعة كانت قد حصلت على التيجان الخمسة البلاتينية من ASIC PREMIER INSTITUTION واعتماد الجامعة إعتماداً عاماً من هذه المنظمة الدولية المرموقة ، كما حصلت على جائزة ASIC لأفضل جامعة دعمت مجتمعها المحلي وطلبتها الوافدين خلال بداية جائحة كورونا وقيامها بأفضل الإجراءات للحد من تأثير الأزمة على التعليم والمجتمع المحلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.