تسجيل الدخول

مبيعات أزياء غوتشي في الربع الأول تخالف التوقعات بالصين

أزياء
rema15 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
مبيعات أزياء غوتشي في الربع الأول تخالف التوقعات بالصين

زاجل نيوز مبيعات أزياء غوتشي في الربع الأول تخالف التوقعات بالصين

لم تنجح شركة غوتشي للأزياء في تحقيق المبيعات المتوقعة خلال الربع الأول من العام الجاري بسبب إجراءات الإغلاق للوقاية من جائحة كورونا في الصين، ما ألقى بظلاله على أداء مجموعة كيرينج المالكة للشركة.

وذكرت الشركة، ومقرها باريس، أن مبيعاتها، التي شكلت أكثر من نصف مبيعات مجموعة كيرينج خلال الربع الأول، ارتفعت بنسبة 13% فقط، فيما كان خبراء الاقتصاد يتوقعون ارتفاع المبيعات بنسبة 19% وفي تعقيب على نتائج غوتشي، قالت مجموعة كيرينج في بيان أوردته وكالة بلومبيرغ للأنباء إن «زخم المبيعات مازال قويا للغاية بالنسبة للعملاء المحليين في أمريكا الشمالية وغرب أوروبا بصفة خاصة»، وأضافت أن «الأداء في منطقة آسيا والباسيفيك كان أكثر اضطراباً بسبب إجراءات الإغلاق الجديدة للتصدي لجائحة كورونا في نهاية الربع الأولى لا سيما في بر الصين الرئيسي وصرح جان مارك دوبليكس، المدير المالي في مجموعة كيرينج خلال مقابلة هاتفية بأن أساسيات الطلب في الصين سليمة، ولكن القيود المتعلقة بالفيروس، لا سيما في شنغهاي، ما زالت «صعبة للغاية»، مشيراً إلى أن وضع الإغلاق الحالي في الصين أكثر حدة من الصيف الماضي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.