تسجيل الدخول

“مبالغة أطفالها في النفقات” الهمت سيدة أعمال فكرة شركتها

عربي دولي
زاجل نيوز15 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
“مبالغة أطفالها في النفقات” الهمت سيدة أعمال فكرة شركتها

بينما كانت لويس هيل تقف بجوار خط التماس لمتابعة نجلها وهو يلعب كرة القدم، بدأت تشتكي من أن عادات الإنفاق لدى أطفالها قد خرجت عن السيطرة.

في ذلك الوقت كان عمر ابنها ثماني سنوات وابنتها 11 عاما. وكانت لويس تشعر بإحباط شديد من كثرة ما يشتريه أطفالها عبر الإنترنت، لدرجة أنها كانت تعلق فواتير الشراء من شركة آبل على باب الثلاجة لمساعدة أطفالها على فهم السبب الذي دفعها لتقليل مصروف جيبهم الأسبوعي من أربعة جنيهات إلى نصف جنيه فقط.

وكانت هناك قصص مشابهة للوالدين الآخرين اللذين تحدثت إليهما لويس في عام 2009، لذلك فقد ضربت المحادثة على وتر حساس لدى لويس، وهو ما ألهمها لبدء شركة تجارية.

تقول لويس، التي تبلغ الآن من العمر 57 عاماً: “بدأ أحد الآباء يتحدث عن كيف اشترى ابنه شيئاً ما عبر موقع إيباي، بينما تحدث الآخر عن إنفاق ابنته لألفي جنيه إسترليني من خلال لعبة البلاي ستيشن. وكان هناك العديد من القصص من هذا النوع. لقد قلنا في قرارة أنفسنا إنه لا بد من وجود شخص ما يساعد الآباء والأمهات في هذا الأمر”.

وتبين في نهاية المطاف أن هذا الشخص هو لويس نفسها والأبوين اللذين تحدثت معهما، وهما مارك تيمبريل ودوغ ماهي، حيث بدأوا في عقد اجتماع مساء يوم الخميس من كل أسبوع، للتفكير في وضع خطة لبدء المشروع. وكانت فكرتهم تتمثل في إيجاد بطاقة مسبقة الدفع وتطبيق للأطفال بين سن السادسة والثامنة عشرة لتعليمهم كيفية إدارة أمورهم المالية بأنفسهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.