تسجيل الدخول

مباراة مانشستر يونايتد وليفربول.. محمد صلاح يعترف بـ«الجنون»

الرياضة
H4CK3D BY Z3US22 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
مباراة مانشستر يونايتد وليفربول.. محمد صلاح يعترف بـ«الجنون»

تنتظر جماهير كرة القدم الإنجليزية والعالمية مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، المقررة مساء الاثنين، في المرحلة الثالثة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج).

زاجل نيوز، ٢٢، آب، ٢٠٢٢ | الرياضة 

ويعاني مانشستر يونايتد بداية مخيبة للآمال في الموسم الجاري، بعد الهزيمة أمام برايتون وبرينتفورد في المرحلة الأولى والثانية للمسابقة، في حين أن ليفربول هو الآخر سقط في فخ التعادل مرتين، أمام فولهام الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي، وكريستال بالاس.

وستكون هناك مباراة داخلية في ملعب أولد ترافورد بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، والنجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول.

واعترف محمد صلاح بأنه «مجنون» بالتفاصيل الصغيرة، لأنها تصنع الفارق دائماً بين اللاعبين.

وقال صلاح في تصريحات ل«Premier League Productions» نقلها موقع نادي ليفربول الرسمي: «أهتم بالتفاصيل الصغيرة لأنني أعتقد أنها تصنع الفارق بين اللاعبين، وأحرص على أن أسأل عن كل شيء وأُلم بكل التفاصيل، ليس فقط في الملعب بل خارجه، الطعام والشراب والتغذية والنوم وكل شيء، أنا مجنون بتلك الأشياء».

وتحدث صلاح عن مواجهة مانشستر يونايتد قائلًا: «إنها مباراة كبيرة وأنا متحمس لها، قبل سنتين كان الجميع يقول أنت لا تسجل في شباك مانشستر يونايتد، لكنني أحاول أن أسجل الأهداف وأحصد النقاط للفريق، هذا هو الشيء الأهم».

وعن تحطيم الأرقام القياسية قال صلاح: «أعلم كل شيء عن الأرقام القياسية، لا أستطيع أن أكذب، لكنني فقط أهتم بأن يفوز ليفربول».

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.