تسجيل الدخول

ما الرسالة التي وجهها تامر حسني للفنانين بعد دخوله موسوعة غينيس؟

zajelnews2015 zajelnews20157 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ما الرسالة التي وجهها تامر حسني للفنانين بعد دخوله موسوعة غينيس؟

G57057f716a83f

عقّب المطرب تامر حسني على تتويجه كسفير للخير وحصوله على شهادة تقدير من موسوعة غينيس كأول فنان مصري يحصل عليها قائلاً في تصريحات خاصة لـ”سيدتي نت” إنه سعيد بالطبع بعد هذا التتويج الذي حصل عليه ولا يملك أن يقول سوى الحمد لله لأنه عرف إلى أي حد يحبه الكثيرون من الجمهور وذلك بدليل الأعداد الكبيرة من الجماهير التي ذهبت للتبرع بدمائها بعد أن حثّهم عليه كما أثبتوا فعلاً إلى أي حد هم يحبون مصر ولديهم انتماء حقيقي لها.

وأضاف تامر أن أي فنان سواء ممثل أو مطرب أو ينتمي لأي من الفنون وله قاعدة جماهيرية عريضة أن يستغل هذه الجماهيرية في عمل شيء مفيد للمجتمع وللإنسانية ولا يقتصر دوره على الظهور على الشاشات للغناء أو التمثيل فقط.

وأكمل تامر قائلاً إنه لا يعرف كيف يشكر كل من شارك في الحملة لكن يملك فقط أن يهدي كل واحد منهم درع تكريمه وهو الأغلى على قلبه.

وعن مشروعاته الفنية القادمة قال تامر إنه يستعد في الفترة القادمة بعد عودته من جولة غنائية في بعض دول الوطن العربي وخارجه أن يقوم بتصوير أغنية جماعية تجمعه بأطفال برنامج “ذا فويس كيذز” مشيراً أنهم يستحقون الدعم وهو مؤمن بصوتهم بشكل كبير لذا فلا يجدي أن يتركهم خاصة وأن أعمارهم صغيرة في حاجة إلى من يرشدهم إلى الطريق الصحيح وقد يكون الله سبحانه وتعالى جعله سبباً لذلك.

كما كشف تامر عن استعداده لفيلم سينمائي جديد يجمعه بالسينارست أيمن بهجت قمر.

يذكر أن مبادرة “نبض الحياة” في التبرع بالدماء قد انتقلت إلى 21 محافظة في جمهورية مصر العربية بالتعاون مع مؤسسة “واحد من الناس”التي يرأسها الإعلامي عمرو الليثي و ذلك في أكثر من 120 مركز تجمع في مصر و لمدة 28 يوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.