تسجيل الدخول

ما الذي يشعر به الانسان قبل موته بدقيقة واحدة فقط؟

zajelnews2015 zajelnews201514 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ما الذي يشعر به الانسان قبل موته بدقيقة واحدة فقط؟
de2fc22664ac4a2f3b61712221f1e0db

هل عمرك سألت نفسك ماذا يشعر الانسان قبل موتهم بدقيقة، وما يحدث في لحظة الموت هل يكون يعمل بأن الموت قادم له وان روحه ستصعد للسماء، كل ذلك لا يعلم به سوى سبحانه وتعالى، هناك كثير من الاشارات التي تحدث للانسان خلال ايامه الاخيرة.

العلماء في جامعة الامريكية في الولايات المتحدة الامريكية، حسب ترجمة شاشة نيوز، اكتشفوا ان ما يشعر به الانسان قبل موته بدقيقة هو نفس الشعور الذي يحس به عند مشاهدة مقطع مخيف من فيلم رعب، وهو نبض القلب بسرعة والخوف الكبير، فوجدو ان ردة فعل الشخصان من يشاهد فيلم مرعب هي نفس ردة فعل الشخص الذي سيموت بعد دقيقة.

فالخوف يهيء جسدك وعقلك ان هناك خطر قادم، فهناك جزء من الدماغ يسمى المهاد او ” thalamus”، هو جزء حساس في وقت التوتر ويعطي ردة فعل انه يجب ان تهرب او تحارب، وهو امر من الدماغ .

هل عمرك فكرت مثلا لماذا انت في تلك المرحلة او الموقف كنت اقوى من اي مرة، او لماذا الان الدرلينين مرتفع لديك وهو هرمون الخوف، ذلك كله مترتب على مدى الخوف او صعوبة الموقف الذي تمر به، فتكون استجابت الدماغ طردية كلما زاد الخوف ارتفاعت نسبة الادرلينين

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.