تسجيل الدخول

مانيج إنجن تستعرض حلول إدارة تقنية المعلومات بإمكانات الذكاء الاصطناعي خلال جيتكس 2019

زاجل نيوز6 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مانيج إنجن تستعرض حلول إدارة تقنية المعلومات بإمكانات الذكاء الاصطناعي خلال جيتكس 2019

الشركة تستعرض أحدث منتجاتها الأمنية خلال الفعالية الأبرز لتقنية الاتصالات والمعلومات في المنطقة

أعلنت مانيج إنجن، القسم المختص بإدارة تقنية المعلومات المؤسسية لدى شركة زوهو كوربوريشن، عن خططها للمشاركة في أسبوع جيتكس للتقنية 2019، والذي يقام بين 6-10 أكتوبر 2019 في مركز دبي التجاري العالمي.

وتستعرض الشركة كيفية دمج “زيا”، مساعد الذكاء الاصطناعي من زوهو، في حلولServiceDesk Plus  و  Analytics Plus من مانيج إنجن، وكيف تساعد العملاء في تحقيق أثر فعلي وملموس على الأعمال.

كما تغتنم مانيج إنجن مشاركتها في جيتكس 2019 كمنصة تستعرض من خلالها أفضل الحلول الأمنية في مجال تقنية المعلومات، حيث تعرض الحلول الأمنية التي من شأنها مكافحة العدد المتزايد من الهجمات السيبرانية في المنطقة، وبيان أهمية إدارة النقاط النهائية لتعزيز أمن تقنية المعلومات.

ومن ضمن المنتجات التي تعرضها الشركة كل من Device Control Plus الذي أطلقته حديثاً و Analytics Plus المهيأ لتقنيات الذكاء الاصطناعي، إلى جانب منتجات مانيج إنجن الأخرى مثل ServiceDesk Plus و Desktop Central و OpManager.

في هذا الصدد قال نيرمال مانوهاران، المدير الإقليمي للمبيعات لدى مانيج إنجن: “أصبحت تقنيات الذكاء الاصطناعي عامل نجاح أساسي للشركات التي تتطلع لتحقيق أفضلية تنافسية. إلا أن الذكاء الاصطناعي يفرض في الوقت ذاته تهديدات جديدة للشركات التي ترغب بالتعامل مع الامن الاستباقي لتقنية المعلومات، بحيث لا يؤدي استخدام الذكاء الاصطناعي إلى خرق الأمن. نخطط خلال جيتكس 2019 لتعريف الزوار والعملاء بأحدث التوجهات في تقنية المعلومات ومناقشة مخاوفهم الأمنية ومساعدتهم في التغلّب على تلك المخاطر.”

يتواجد كبار المسؤولين التنفيذيين وخبراء المنتجات من الشركة في جناح مانيج إنجن H7-C1 للقاء العملاء والتواصل معهم ومشاركة الخبرات وقصص النجاح العالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.