تسجيل الدخول

” ماريا أوديتي ” 30 عام تعيش في جسد رضيع 9 أشهر

zajelnews2015 zajelnews201531 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
” ماريا أوديتي ” 30 عام تعيش في جسد رضيع 9 أشهر

Maria-Oodety

في هذا العالم الواسع سوف تجد العديد من الحالات المختلفة فالبشر كثيرون و يعيشون في بقاع متفرقة و مختلفه حول العالم باجمعه و دائما سوف تجد ففي كل بقعة مجموعة من البشر خارقون للقواعد فهناك من يتعايش مع مرض نادر جدا و هم في الحقيقة كثيرون و هناك اخرون ولدوا بامراض مزمنة على اثارها فقدوا اعضاء اجسادهم فاصحوا بلا قدمين و اخرين بلا ذراعين و منهم من يعيش بربع جسد و لكن ربما اعتدنا على هذه الحالات و لكن الغريب حقا هو موضوع مقالة اليوم حيث ان هذه المقالة بطلتها هي ” ماريا اوديتي ” فبرغم من انها سيدة تبلغ من العمر 30 عام الا انها تعيش في جسد طفلة رضيعة لا يتجاوز عمرها 9 أشهر ، ماريا أوديتي تحمل الجنسية البرازيلية .. في هذه المقالة سوف نتناول جميع المعلومات الخاصة ب ماريا أوديتي و تفاصيل مرضها الذي جعلها تعيش بداخل جسد رضيعة عمرها 9 أشهر فقط ..

من هي ماريا أوديتي ؟

تاريخ ميلاد ماريا أوديتي .. جاء ميلاد ماريا أوديتي دو ناسيمينتو الشهيرة بأسم ” ماريا أوديتي ” بتاريخ 7 مايو 1981 ميلاديا و هي الان تبلغ من العمر 34عام و لكن تعيش بداخل في جسد طفلة رضيعة لا يتجاوز عمرها 9 أشهر فهي لا تكبر ، فنموها توقف تماما و احتبست بداخل جسد رضيعة 9 أشهر .. ماريا أوديتي تحمل الجنسية البرازيلية وهي تعيش الان في البرازيل و سط اسرتها .
اسرة ماريا أوديتي .. تنتمي ماريا أوديتي الى اسرة فقيرة بسيطة جدا يعيشون بداخل البرازيل تحديدا في سيارا ، الاسرة جميعها تعيش بداخل منزل بسيط من الطين ، توفيت و الدة ماريا أوديتي قبل 13 عام تقريبا و منذ ذلك الوقت قرر والدها ان يتزوج و بالفعل تزوج مرة اخرى من سيدة اراد الله ان تكون بمثابة والدتها في حنانها و عطفها و هي تقوم برعايتها و دائما تسعى لاستجابة جميع طلباتها دون اي تأخير عليها .

بدايات مرض ماريا أوديتي : منذ اول لحظة تاتي فيها ماريا أوديتي الى هذه الدنيا علمت والدتها و والدها ان ابنتهم مصابة بمرض ما و لم يتمكنوا في البداية من تحديده الاطباء و هذا المرض سوف يجعلها تتوقف عن النمو في وقت معين و كان هناك اختيار ان يتم علاج ماريا و لكن في الحقيقة لم تمتلك هذه الاسرة البسيطة الاموال المطلوبة من اجل معالجة طفلتهم التي كان من الممكن ان يكتب الله لها الشفاء تماما من هذا المرض اذا اتمت علاجها و لكن مع الاسف لم تتناول علاجها لعدم توافر مصاريفه .

ماريا أوديتي الان : منذ 30 عام الى الان تعيش ماريا أوديتي في جسد طفل فهي لا تتمكن من تلبية احتياجتها كما انها غير قادرة تماما على اصدار اي صوت او كلمات مفهومة فهي لا يوجد لديها قدرة على التحدث و برغم من كل هذه الظروف الا انها تعيش بداخل اسرة و عائلة دافئة ينقصها المال و لكن يفيض بداخل الاسرة الحنان و الحب فزوجة والدها ترى فيها عطاء و خير من الله سبحانة و تعالى و تقول انها هدية من الله و تهتم بها دائما و تسعى الى تلبية جميع احتياجتها حتى و هي غير قادرة على الكلام .

تفاصيل مرض ماريا أوديتي كما يرونه الاطباء : بعد ان تم فحص ماريا أوديتي من قبل الاطباء اكد جميع الخبراء في كلية الطب بداخل جامعة سيارا بان ماريا مصابة بمرض ” نقص حاد في هرمون الغدة الدرقية ” و هذا ينتج عن حدوث قصور في الغدة الدرقية ، و ذلك المرض نتج عنه عدم قدرة جسد ماريا أوديتي على النمو حتى عقلها غير قادر على النمو .. كما اكد جميع الاطباء على انه في حالة انه تم اكتشاف حالة ماريا أوديتي في وقت مبكر عند 30 هام كان هناك امل كبير بل مؤكد باذن الله في الشفاء و كانت ماريا تعيش حياة طبيعية الان و كبرت كمثل أي طفل طبيعي .

بعد التقارير التي قدمها الاطباء قررت الجامعة ان تقوم بتقديم علاج مجاني لماريا لكي تتعافى و لو جزء بسيط فهم يسعون لكي يجعلوها قادرة فقط على المشي او الكلام و لو بعض الكلمات البسيطة او تقوم بتناول الطعام بنفسها .

اخيرا بعد ان تم عرض حالة ماريا و اصبح الجميع يعرفها و اشتهرت حالتها اغلبية العالم وجدوا تشابه كبير بين حالتها و الفيلم الأميركي الخيالي ” بينجامين بوتون ” الذي قام ببطولتة النجم العالمي براد بيت حيث ان جوهر قصة الفيلم متشابهه جدا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.