تسجيل الدخول

ماذا قدم المصممون الخليجيون في عروض FFWDDXB

أزياء
زاجل نيوز27 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
ماذا قدم المصممون الخليجيون في عروض FFWDDXB
d8a7d984d8a7d8b3d98ad984-d985d986-d8a7d984d985d8b5d985d985d8a9-d8a7d984d8b9d985d8a7d986d98ad8a9-d8a7d985d984-d8a7d984d8b1d8a6d98ad8b3

انه هو ذلك الحدث المرتقب من الكثير من عشاق الموضة والازياء في الشرق الاوسط يختتم اخر عروضه بموجة طاقات مليئة بالأصالة العربية والعصرية المطلقة.

اختتم فاشن فورورد عروضه الأنيقة بإبراز مجموعة جديدة من المواهب المحلية والإقليمية، وقدم العديد من المواهب المبدعة التي تستحق الثناء والتقدير.

وعرضت منصة فاشن فورورد مجموعة منتقاة من الازياء المحلية والإقليمية لعالم الموضة والازياء. هذه المنصة التي تقدم فرصاً مميزة ونجاحات كبيرة للمصممين الخليجيين للخوض في مجالات عدة على المستويين الإقليمي والعالمي. وتتيح هذه المنصة فرصة قيمة للمصممين لعرض أعمالهم أمام شخصيات مؤثرة في عالمي الموضة المحلية والإقليمية.

اليك أبرز المصممين من الخليج الذين ساهموا وأبدعوا في نجاح فاشن فورورد دبي لهذا العام

المصممة الاماراتية مدية الشرقي

حركة وتموجات الرمال الصحراوية جسدتها المصممة الاماراتية الشيخة مدية الشرقي في مجموعة ربيع صيف 2017.

بين الدانتيل الرقيق والترتر البراق والاهداب المتراقصة، قدمت المصممة مجموعة تحاكي أنوثة المرأة العصرية والمحبة للسفر وشغوفة بحب الازياء.

House of Nomad من الامارات

تعتبر علامة house of nomad التي تتخذ مدينة دبي مقراً رئيسياً لها، متأثرة بنمط وأسلوب حياة خاص يميل الى ثقافة ال urban بأزياء رياضية مطورة.

تتميز هذه العلامة التي تقدم الازياء التقليدية بلمسات عصرية للرجال والنساء، بقصاتها المينيمالية العملية، وألوانها المفهمة بالحيوية والنشاط أخذتنا الى حقبة الأفلام التسعينية المخصصة للمراهقين بأزياءها الملفتة وصيحاتها الجريئة، وهذا ما قدمته العلامة في مجموعتها ربيع صيفSS17

HZ By Hissa Zainal من قطر

انطلقت مصممة الازياء القطرية حصة زينل اقليميا بأحدث مجموعاتها لخريف شتاء ٢٠١٦ متبعة سياسة بعض دور الازياء العالمية لهذا الموسم — see now by now — ولاقت المصممة أعجاباً واسعاً وتشجيعاً كبيراً على المستوى الإقليمي لهذه المجموعة الراقية والعملية.

تعتبر المصممة حصة من أبرز المصممات الواعدات إقليميا وقد وضعناها على رادار الموضة منذ إطلاق أولى مجموعاتها في عام 2015 مترقبين ومتوقعين لها الكثير من الإنجازات على الصعيد الإقليمي والعالمي.

أبرز تفاصيل مجموعاتها هو قدرتها على ابتكار قطع بقصات مينيمالية وعصرية وتضيف اليها حيوية وجاذبية، إضافة الى قدرتها على اختيار ودمج خامات زاخرة ودرجات الوان بارزة وفخمة غير تقليدية.

دار الاسيل من المصممة العمانية أمل الرئيسي

تستمر المصممة العمانية أمل الرئيسي بعطائها لعالم الموضة والازياء التراثية والتقليدية.

قدمت المصممة العمانية مجموعتها لربيع صيف SS17 بتسليط الضوء على الازياء الشرقية المستوحاة من عوامل مؤثرة لحضارة سلطنة عمان من ثقافات عديدة مختلفة.

أزياؤها تنطق نعومة وجاذبية ساحرة تتجسد في قصَات بسيطة ولوحة الوان مستوحاة من الون الطبيعة الصحراوية والبحرية الغنية بثروات ثمينة.

NS By Noof

ابتكار وإبداع في حقائب تصممها البحرينية نوف شكرالله.

تميزت تصاميمها بعراقة التراث الخليجي الأصيل المتأثر بفنون وتصميم الحضارة الاسلامية. قدمت المصممة قطعاً تحاكي المرأة الراقية التي تتباهى بحضارتها وثقافتها.

أبرز تفاصيل تصاميمها إن هذه القطع مصممة من أفخم أنواع المعادن مثل الذهب والبلاتينيوم مما يجعلها اكسسوارات قيمة تندرج تحت المجوهرات الثمينة الراقية

أروى البنوي

تتمركز فلسفة المصممة السعودية في التصميم على خصال كثيرة في شخصية المرأة القوية المستقلة.

ومنذ دخولها القوي الى عالم الموضة، وهي تتبع فكرة معينة تطورها بطريقتها الخاصة في كل موسم استنادا الى فلسفتها في التصميم.

تتميز أروى ببصمتها الخاصة في تصميم قصَات عصرية وقوية لموضة البدلة الكلاسيكية، وتبتكر هذه القطعة بنسخ مختلفة بوحي من الطبعات المبتكرة والجذابة.

قدمت المصممة أروى البنوي مجموعتها لربيع صيف ٢٠١٧  ضمن هذا السياق الأنيق بقطع مستوحاة من قصة جاكيت البدلة للمرأة العصرية الواثقة التي تفرض هيبة وجودها.

شاركينا رأيك بأبرز المجموعات والمصممين الذين شدوا انتباهك في هذا الموسم لفاشن فورورد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.