تسجيل الدخول

«ماجد الفطيم» توقع اتفاقية مع «تاكسي دبي» لتوفير الليموزين

zajelnews2015 zajelnews201520 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«ماجد الفطيم» توقع اتفاقية مع «تاكسي دبي» لتوفير الليموزين
355

وقعت مجموعة «ماجد الفطيم» عقداً مع «مؤسسة تاكسي دبي» التابعة لهيئة الطرق والمواصلات في دبي، يتم بموجبها توفير خدمة الليموزين في ثلاث وُجهات تابعة للمجموعة في دبي هي «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة».
وقع العقد فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات، مراكز التسوق، «ماجد الفطيم العقارية»، والدكتور يوسف آل علي المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي، وذلك بحضور عدد من كبار المسؤولين من الجانبين.
وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور شرف: «يشكل هذا العقد مع مؤسسة تاكسي دبي لتوفير خدمة الليموزين للمتسوقين، دليلاً آخر على التزام مجموعة ماجد الفطيم بتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائنا، إذ تشكل هذه الخدمة نقلة فارقة في خدمة المتعاملين وإثراء تجربة للمتسوقين نحو أفق غير مسبوق. إذ يمكن الآن للزوار الوصول إلى المركز باستخدام عدد من خيارات التنقل والتمتع والتسوق لدى مجموعة كبرى من أشهر المتاجر العالمية، وارتياد المطاعم التي تقدّم تشكيلة من الأطباق من حول العالم، والاستمتاع بالمرافق الترفيهية المتنوعة قبل مغادرة المركز عبر خدمة الليموزين الجديدة. إننا نحرص دائماً على إبرام شراكات مع الهيئات المعنية في دبي بما يسهم في تحقيق رؤية ماجد الفطيم المتمثلة في تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، مؤكداً أن المجموعة تتطلع إلى إسعاد عملائها بهذه الخدمة الحصرية عند زيارتهم المقبلة إلى وُجهات التسوق والحياة العصرية المفضلة لديهم بدبي».

من جهته، قال الدكتور يوسف آل علي، إن أهمية هذا العقد تكمن في توطيد أطر الشراكة مع القطاع الخاص للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور إلى مستوى الخمس نجوم، حيث توفر مؤسسة تاكسي دبي – بموجب هذا العقد- خدمة الليموزين في مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم في دبي (سيتي سنتر ديرة، سيتي سنتر مردف، مول الإمارات)، حيث سيتم تخصيص خط خاص بوقوف سيارات الليموزين مع وجود موظف من مؤسسة تاكسي دبي لتنظيم الخدمة مع الركاب الذين يرغبون بمركبة أجرة الليموزين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.