تسجيل الدخول

ماتيتش: لعبت مصابا الموسم الماضي

الرياضة
زاجل نيوز25 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ماتيتش: لعبت مصابا الموسم الماضي

122 220318 matic admits he played through pain last season 700x400  - زاجل نيوز

اعترف الصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب وسط مانشستر يونايتد، باللعب مصابا مع الفريق الإنجليزي خلال الموسم الماضي، مؤكدا أنه لم يستطع تقديم أفضل ما لديه حتى الآن بسبب تلك الإصابة.

ماتيتش يطالب مانشستر يونايتد بضم لاعبين خبرة

وانتقل ماتيتش من تشيلسي إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وشارك مع “الشياطين الحمر” في 49 مباراة بمختلف البطولات، قبل أن يشارك مع المنتخب الصربي في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال ماتيتش، في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “عانيت من الإصابة في المعدة لعدة أشهر، وعندما ذهبت إلى أمريكا مطلع هذا الموسم شعرت ببعض الآلام في المران الأول، ولذا طالبت الطبيب برؤية ما يمكن فعله”.

وأضاف: “خضعت للعملية الجراحية في فيلادلفيا بعدما أكد لي الطبيب بعد الفحص أن العملية الجراحية هي الوسيلة الوحيدة لإصلاح هذه المشكلة، وأنا أشعر أنني أصبحت جيدا الآن”.

وأردف: “لم أنجح في تقديم أفضل ما لدي بسبب تلك الإصابة لأنها كانت خطيرة ومؤلمة، لذلك احتجت إلى إصلاحها”.

وواصل: “في بعض الأحيان يمكنك أن تلعب رغم الشعور بالآلام، وهذا ما حدث خلال الأشهر الأخيرة من الموسم الماضي، ولكن أعتقد أن الأفضل لي هذا الموسم إصلاح تلك المشكلة”.

وأتم: “لم أرغب في إضاعة الوقت خلال الموسم لعلاج تلك الإصابة، فأنا أحتاج للاستعداد للمشاركة هذا الموسم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.