تسجيل الدخول

ماء الورد لبشرة نظرة ولعلاج الهالات

الجمال
زاجل نيوز27 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ماء الورد لبشرة نظرة ولعلاج الهالات

images%d9%88%d8%b1%d8%af

قبل إستخدام علاج ماء الورد للهالات السوداء، علينا أن نعرف كافة التفاصيل حول الهالات السوداء تحت العين. الدوائر الداكنة هي مشكلة الأكثر شيوعا للجلد وهي تحدث حول أو تحت العين. الجلد حول العينين يصبح حساس جدا ورقيق أكثر من أجزاء أخرى في الجسم والأوردة تصبح أقرب إلى سطح البشرة وتبدو محمرّه أو داكنة.

والأسباب هي الشيخوخة، وقلة النوم، ونمط الحياة غير لائق، عدم وجود حمية غذائية، والبكاء لفترات طويلة ، والجفاف ومشاكل في الكبد، والإجهاد، ومشاهدة التلفزيون لساعات طويلة، والحساسية، والوراثة، الحمل، فرط التصبغ، هذه بعض من أسباب ظهورالهالات السوداء تحت العينين.

لحسن الحظ، هناك العديد من العلاجات المنزلية الطبيعية وكذلك مستحضرات التجميل التجارية المتوفرة في الأسواق لعلاج هذه الهالات السوداء بشكل فعال. هل تتساءل لماذا اخترنا ماء الورد للهالات السوداء من بين كل  تلك العلاجات المنزلية. هنا سنشرح لك كل شيء عن الماء الورد، وخصائصه وأساليبه مع النصائح والاحتياطات اللازمة لعلاج الهالات السوداء تحت العين.

يحتوي على خصائص للأكسدة التي تساعد على تقوية خلايا الجلد وتجديد شباب البشرة عن طريق تجديد الأنسجة تحت العينين. هو يساعد على استعادة توازن البشرة  والمحافظة على رطوبتها ونظارتها

ماهي فوائد ماء الورد لعلاج الهالات السوداء تحت العين
ماء الورد لديه العديد من الخصائص المذهلة للعناية بالبشرة التي تساعد كثيرا في تخفيف من الهالات السوداء، انتفاخ العينين والتجاعيد حول العينين.ماء الورد له تأثير مهدئ يساعد على تهدئة تهيج وعلامات الإجهاد حول العينين والذي بدوره يساعد على تفتيح الهالات السوداء تحت العين يحتوي أيضا على مواد مضادة للالتهابات والبكتيريا التي تحمي العين من التلوث والغبار، والحكة، احمرار أو التهاب، وبالتالي يشفي الهالات السوداء حول العينين.

  1. وهو يغذي وينعش البشرة مما يجعلها ناعمة ومشرقة من خلال تخفيف الإجهاد. كما انه يهدئ ويفتح بشرة لإزالة الهالات السوداء تحت العين.
  2. ماء الورد يتوغل عميقا في البشرة لتهدئة العيون المتعبة وملتهبة، ويزيل كل السموم التي تسبب الهالات السوداء حول العينين.
  3. هذه المياه لديها كمية كبيرة من جميع المعادن الأساسية، وفيتامين A و C ومركبات الفلافونويد التي تساعد على تقليل الهالات السوداء عن طريق تحديث وحماية البشرة.
  4. أنه يزيل بشكل فعال الخلايا الميتة ويفتح انسداد المسامات تحت العينين لتتلاشى الدوائرالمظلمة وحماية العين من مشاكل أخرى.

وهنا أفضل الطرق التي تشرح لك طريقة استخدام ماء الورد لعلاج الهالات السوداء حول العينين. كل ما عليك القيام به هو إستخدام العلاجات بانتظام بدون الشعور بالملل وانشاء لله سترين الفرق.

الطريقة – 1 : ماء الورد

المكونات :
 ماء الورد
كرات القطن

عملية :
صبي كمية صغيرة من ماء الورد في وعاء صغير ثم انقعي اثنين من كورات القطن في ماء الورد لمدة 2-3 دقائق. وضعي القطن على الهالات السوداء تحت العين قبل الذهاب إلى النوم و اتركيها بين ليلة وضحاها وغسل منطقة العين بالماء. أو يمكنك أيضا تطبيق ماء الورد على المنطقة المصابة بستخدام كرة القطن وتركها لمدة 15 – 20 دقيقة ثم  غسل المنطقة بشكل جيد. للحصول على نتائج أكثر فعالية، من المستحسن غسل الوجه واليدين قبل البدء في العلاج وواصلي القيام بهذه العملية بانتظام حتى تلاحظين نتائج ملحوظة في تلاشي الهالات السوداء تحت العينين.

طريقة – 2 : ماء الورد مع الحليب البارد

المكونات :
ملعقة صغيرة من ماء الورد
نصف ملعقة شاي من الحليب البارد 
كرات القطن

عملية :
ضعي ماء الورد والحليب البارد في وعاء صغيرو يقلب جيدا حتى تخلط المكونات ثم أخذ اثنين من كرات القطن وتنقع في الخليط لمدة 2-4 دقائق طبقي القطن على الهالات السوداء تحت العين واتركيها على العيون لمدة 15- 20 دقيقة أو يمكنك تركها ليلة وضحاها بعد ذلك، تغسل بالماء. طبقي هذا الخليط بنتظام حتى ترين نتائج واضحة.

طريقة – 3 : ماء الورد مع زيت اللوز
زيت اللوز غني بالفيتامين K الذي يحسن تخثر الدم ويرطب بشكل جيد لمنع جفاف ويوازن مستوى المياه في الجلد التي تساعد على علاج كل الهالات السوداء والانتفاخ تحت العينين بشكل فعال.
المكونات :
ماء الورد
زيت اللوز
كرات القطن 
عملية :
قومي بصب بضع قطرات من ماء الورد وزيت اللوز في كوب صغيرو امزجيها جيدا ونقعي كرة القطن في المزيج و ضعيها على العينين وتغطية منطقة الهالات السوداء،
اتركيها لمدة 30-40 دقيقة،  وشطفها جيدا بالماء. كرري نفس العملية بانتظام لبضعة أيام للتخلص من الهالات السوداء حول العينين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.