تسجيل الدخول

مؤشر جديد لعودة رونالدو إلى البرتغال

الرياضة
H4CK3D BY Z3US25 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
مؤشر جديد لعودة رونالدو إلى البرتغال

ظهر مؤشر جديد لعودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي، للعب في فريقه الأول سبورتنج لشبونة الذي ضمن التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

زاجل نيوز، ٢٥، آب، ٢٠٢٢ | الرياضة 

لكن لم يعرف إذا كان رونالدو يرغب في الانتقال هذا الموسم أو المقبل.

وكشف تقرير عن رغبة رونالدو بشراء نادي جولف ثم نقله لموقع جديد، لأنه يحجب المنظر الطبيعي أمام منزله (17 مليون استرليني ) في كينتا دا مارينا، ريفييرا البرتغال، ويعرقل إنشاء طريق خاص لمنزله حفاظاً على الخصوصية.

وكشف التقرير أن ممثلي كابتن البرتغال دخلوا في مفاوضات مع ميجويل شامباليمون مالك نادي أويتافوس للجولف.

ويريد رونالدو (37 عاماً) الانتقال مع جورجينا وأطفاله الخمسة لمنزله البرتغالي المصمم وفق أحدث التقنيات والمزود بمرآب يحتوي على مصاعد تتيح نزول إحدى سياراته الـ30 عندما يريد الخروج من المنزل.

ويفكر رونالدو أيضاً في شراء رخام المنزل من إيطاليا كي يكون مميزاً وارتفعت كلفة المنزل من 10 ملايين استرليني إلى 17 مليون استرليني، وربما ترتفع أكثر بعد تعاونه مع المهندس الشهير فيتور فيتورينو.

وعلق مصدر مقرب من المشروع: «التكلفة ليست مهمة، رونالدو يهتم بأدق التفاصيل ليكون مثالياً ويمكنه الإنفاق ليصبح منزله أيضاً مثالياً». وسيكتمل العمل في المنزل، القريب من قرية كاسكيه، وفق التقرير مطلع العام المقبل ويضم أجنحة نوم واسعة و«جيم» وغرفة ألعاب ومكتباً ومسبحاً داخلياً وآخر خارجي.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.