تسجيل الدخول

مؤتمر رؤساء المجالس والبرلمانات العربية يؤكد: تضامننا كامل مع البحرين.. ونرفض التدخلات الإيرانية

زاجل نيوز12 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مؤتمر رؤساء المجالس والبرلمانات العربية يؤكد:  تضامننا كامل مع البحرين.. ونرفض التدخلات الإيرانية
7

أدان المؤتمر الثاني لرؤساء المجالس والبرلمانات العربية المنعقد في مقر جامعة الدول العربية بالقاهرة أمس جميع أشكال التدخلات الإيرانية في مملكة البحرين، معربين عن تضامنهم الكامل مع مملكة البحرين في جهودها كافة لفرض الأمن والاستقرار على أرضها ورفض تلك التدخلات الرامية إلى زعزعة الاستقرار والأمن، ورفض تدخل النظام الإيراني في الشؤون العربية.
كذلك أعرب رؤساء المجالس والبرلمانات العربية عن تضامنهم ودعمهم للقضية الفلسطينية وإدانة كل الممارسات العدائية الإسرائيلية تجاه الشعب الفلسطيني وأراضيه.
ورفض رؤساء المجالس والبرلمانات العربية في بيان مؤتمرهم القوانين الجائرة المنافية للأعراف والقوانين الدولية حول الحصانة السيادية للدول والتي قد تستهدف الدول العربية، منها قانون العدالة ضد رعاة الإرهاب المسمى (جاستا)، مؤكدين ضرورة وضع تشريعات عربية تجرم كل محاولات النَّيْل من سيادة الدول العربية.
جاء ذلك خلال انعقاد المؤتمر الثاني لرؤساء المجالس والبرلمانات العربية الذي شارك فيه وفد مجلس النواب برئاسة السيد أحمد بن إبراهيم المُلا. وقد ترأس الجلسة الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.