تسجيل الدخول

لينا قيشاوي تعلن عن فسخ خطبتها من عساف،”التوافق يعتبر القاعدة الأولى”

فن ومشاهير
زاجل نيوز16 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
لينا قيشاوي  تعلن عن فسخ خطبتها من عساف،”التوافق يعتبر القاعدة الأولى”

cc1f93fcd13d3a0e5d1f5a41407bcbd9-590x373 (1)

اكدت الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوى خبر انفصالها عن الفنان محمد عساف، الذي تداولته الصحف والمواقع على مدار الأيام القليلة الماضية.

وقالت “قيشاوى”، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “للأسف نصل في بعض مسارات حياتنا إلى طريق مسدود، يكون فيه الاستمرار مجرد زيادة للمتاعب والهموم، تمنيت وأنا متيقنة أن الكثير تمنى إتمام هذه الخطبة بالزواج”.

وأضافت قائلةً: “سواء الأحباء أو الغرباء، ولكن أعود وأقول للأسف تم فسخ الخطبة لأسباب أتمنى ألا تؤول ولا تهول من الوسط الإعلامي، فالحياة قسمة ونصيب، والتوافق بين شريكي الحياة يعتبر القاعدةالأولى والركيزة الأساسية لبدئها…”.

وتابعت “قيشاوى” قائلةً: “أتمنى للفنان محمد عساف حياة مليئة بالنجاحات والإنجازات، وأتمنى له السعادة سواء في حياته المهنية أو الشخصية، وأتمنى من الجميع تفهم هذا القرار المشترك”.

واستطردت: “فهو ليس بقرار سهل وليس بقرار بسيط، لكن في بعض الأحيان تجبرنا الحياة على التعايش مع ظروفها”.

وأنهت “قيشاوى” حديثها قائلة: “في النهاية أتمنى أن يكون هذا الخبر مجرد خبر عابر بعيد من التعليقات والشتائم والانتقادات والتحليلات المختلفة، فالحياة الشخصية لأى أحد تبقى من أكثر المواضيع حساسية له، وهناك الكثير من الأخبار سواء المحلية أو العالمية التى تحتاج إلى تسليط الضوء الإعلامى عليها”.

وأكد المطرب الفلسطيني محمد عساف خبر انفصاله عن لينا قيشاوي أثناء حفل افتتاح فيلمه “يا طير يا طاير” في لبنان، وصرح عساف عن انفصاله عن خطيبته فقال: “لم يحصل النصيب.. لذلك انفصلا”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.