تسجيل الدخول

ليلة راس السنة كيف يمكنك الاحتفال والادخار في ان معا؟

منوعات
rema2 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ليلة راس السنة كيف يمكنك الاحتفال والادخار في ان معا؟

بوابة اوكرانيا – كييف – الجمعة – 01\01\2021 – انتهت ليلة راس السنة، وبدأ وقت الحساب وكم استنزفت هذه الليلة من ميزانية العائلة ، وحساب مقدار ما يصل إلى ميزانية الأسرة. على الرغم من حقيقة أن جدول السنة الجديدة المتواضع إلى حد ما يكلف في المتوسط 1800 هريفنيا ، تمكن سكان خاركيف من الادخار حتى هنا.

وفقًا لاريسا من خاركيف ، أولاً وقبل كل شيء ، تم تحقيق وفورات كبيرة بسبب حقيقة أن بعض المنتجات تم شراؤها مسبقًا.

وقالت “البازلاء الخضراء والذرة والمايونيز – كل ما يمكن شراؤه ووضعه في الثلاجة ، بالإضافة إلى الكحول تم شراؤه مسبقًا، أما بالنسبة للحوم الطازجة والحوافر للحوم الهلامية ، فقد أحضرها مزارع مألوف إلي ، فلديه كل شيء طازجًا وبأفضل سعر، لقد قمت بتمليح الرنجة من أجل “معطف الفرو” بمفردي، مما جعلني اوفر بشكل كبير.

واضافت بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المخللات المصنوعة يدويًا – الخيار والطماطم والفطر والباذنجان وسلطات الخضار والليشو “.

واستطردت القول “ونظرًا لأن الموارد المالية ليست جيدة جدًا ، تم جمع طاولة العام الجديد بجهود مشتركة، من كل عائلة ، وسلطة وزجاجة وبعض سلسلة من الأشياء الجيدة وفويلا – وليمة كاملة، و بشكل عام ، كان هناك الكثير من الفرح من اجتماع العام الجديد – والطاولة ليست فارغة ، واتضح أنه غير مكلف ، والتقى بالأصدقاء “.

من جانبها تؤكد كريستينا “لقد قمنا هذا العام بمراجعة قائمة الطعام بشكل كبير، و كانت مكونات اللحوم هي الأكثر تضررًا، ولكن كان هناك الكثير من الحلويات والفواكه والأطعمة المعلبة والسلطات، و كان الأطفال سعداء ، لكن الأزواج عابوا قليلاً. لكن المسابقات المضحكة سهلت ندرة المائدة وأضافت المرح” .

المصدر:بوابة اوكرانياhttps://www.ukrgate.com/?p=7279

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.