تسجيل الدخول

ليدى جاجا تبهر الجميع ب 8 أزياء مختلفة

أزياء
زاجل نيوز2 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ليدى جاجا تبهر الجميع ب 8 أزياء مختلفة

أثارت ليدي جاجا بإطلالتها في حفلها الأخير الدهشة، فقد قامت بتغيير الزي عدة مرات خلال حفل توزيع جوائز موسيقى الفيديو لعام 2020، حيث ارتدت 8 أزياء مختلفة، فقد حصلت على 9 ترشيحات، و4 جوائز.

وتميزت إطلالاتها بأغطية وجه ملفتة للنظر، تشجيعًا منها على ارتداء الكمامات حفاظا على السلامة العامة من وباء فيروس كورونا المستجد، وعلقت على حسابها الرسمي على “إنستجرام” قائلة: “احتفل بنفسك، كن لطيفًا، ارتدِ قناعًا”.

وارتدت جاجا في الإطلالة الأولى فستانا فضيا لامعا من دار أزياء “اريا”، وغطاء شفافا من العلامة التجارية “موسكارلا”، وحذاء أسود طويلا بكعب عال جدًا من العلامة التجارية “بليجرز”.

وفي الإطلالة الثانية ارتدت فستانا أشبه بالطاووس عند الخصر، ومن الألوان المتفاوتة الصيفية وارتدت نفس الحذاء الأسود من “بليجرز”.

أما الإطلالة الثالثة فكانت إطلالة هادئة وشيك أكثر من الإطلالات السابقة الجنونية، فقد ارتدت فستانا ضخما باللون الأخضر، من تصميم المصمم العالمي “كريستوبر جون روجرز”، ولم تتخل عن قناع الوجه الذي اختارته من “لانس في موور”.

،ارتدت جاجا في الإطلالة الرابعة جمبسوت ضيق جدًا من اللون الفضي يظهر تفاصيل قوامها، مع معطف أبيض من الريش من دار الأزياء العالمية ” فالنتينو”.

أما الإطلالة الخامسة فكانت إطلالة معقدة فقد ظهرت جاجا في لوك الكائن الفضائي، وارتدت فيها سترة من العلامة التجارية “كانديس كوكو”، وقلادة كبيرة من العلامة التجارية “مانويل ألباران”، وقناعا من العلامة التجارية “مايسونمونت”، مع نفس الجمبسوت الفضي من فالنتينو.

أما الإطلالة السادسة فقد ظهرت بإطلالة من قماش اللاتكس كالجلد اللامع، من العلامة التجارية فيكس كلوزينج، وبنطلونات من لاريكس، أما القناع فكان مميزا جدًا من العلامة التجارية “مايكل نييجو”، وهو قناع ديجيتال حديث يعرف بتكنولوجيا Smooth Technology x Diego Montoya، مع جوارب من الشبك من العلامة التجارية “كابزيوا”، وحذاء أسود عال من العلامة التجارية “اندري وان”.

والإطلالة السابعة كانت كررت فيها ليدي جاجا ارتداء بدلات جمبسوت ضيقة تظهر قوامها الكيرفي بشكل كبير، فقد ارتدت جمبسوت من العلامة التجارية “بسالا” BCALLA بألوان متفاوتة وقوية، مع حذاء جلد أسود متوسط الطول من العلامة “سان لوران” ومع القناع الديجيتال دييجو مونتويا Smooth Technology x Diego Montoya digital mask.

والإطلالة الأخيرة كانت عندما أدت أغنيتها Chromatica، فقد ارتدت تي شيرت من علامتها “هاوس أوف جاجا” وقناع “مايكل نيجو”، وأعادت ارتداء حذاء بليجرز الأسود ذى الكعب العالي في الكثير من إطلالاتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.