تسجيل الدخول

لو plus size نصائح لاختيار ازياء شتاء تتناسب مع جسدك

أزياء
زاجل نيوز2 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
لو plus size نصائح لاختيار ازياء شتاء تتناسب مع جسدك

1
تواجه العديد من الفتيات اللائى يعانين من مشكلة الوزن الزائد مع قدوم فصل الشتاء أثناء اختيار ازياء الشتاء التى يمكن الظهور من خلالها بإطلالة مميزة، دون أن يبرز شكل أجسادهن التى تعكس وزنهن، لذا تشعر الكثير من الفتيات السمينات والتى يعانين من زيادة الوزن باليأس مع بداية فصل الشتاء، وذلك لأن الملابس والازياء الشتوية تظهرهن فى شكل سمين أكثر من الطبيعى، فى حين أنهن يبذلن الكثير من الجهد للظهور بشكل أنحف، تلك الجهود التى تبوء بالفشل فى أغلب الأوقات.

2

لذلك نعرض لك بعض الأفكار لازياء الـ plus size حتى تسهل عليك مهمة اختيار الازياء وفى نفس الوقت الظهور فى أحسن إطلالة ونسيات الخو من فكرة الظهور بشكل أضخم من الطبيعى.

3
فى البداية يجب الحرص على اختيار الملابس التى تتميز بالألوان الداكنة، بالإضافة إلى اختيار ازياء بسيطة لأن التفاصيل الكثيرة تساهم بشكل كبير فى ظهور الجسم بشكل أكبر، ويمكنك الاختيار من بين الأزياء الموجودة لديك فى الخزانة أو شراء بعضها باعتبارها من القطع الأساسية التى يجب أن تكون متوفرة فى خزانة كل فتاة وليس الـ plus size فقط.
4

فى الأزياء الشتوية لا تنسى “السكارف”، لما له من مهام متعددة، فهو سيشعرك بالدفء، فضلاً عن كونه يساهم فى إخفاء بعض الوزن الزائد لديك.
5

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.