تسجيل الدخول

لو بتدورى على البساطة والشياكة لازم تشوفى أزياء جنات

أزياء
zajelnews2015 zajelnews20159 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
لو بتدورى على البساطة والشياكة لازم تشوفى أزياء جنات

1 - زاجل نيوز

حياة النجومية تفرض مجموعة من القواعد على النجوم والنجمات أبرزها الاهتمام بالأناقة والظهور بشكل مميز فى جميع الأوقات، ولأن الفتيات بطبيعتهن يعشقن الأزياء والأناقة فدائمًا ما تكون النجمات الأكثر حرصًا على الظهور بشكل لافت للنظر وأزياء منمقة ومميزة، الأمر الذى جعل الفتيات فى حالة من الترقب والتتبع الدائم لإطلالات النجمات ليتعرفن من خلالهن على الجديد فى عالم الموضة والأزياء والمكياج.

“جنات” واحدة من النجمات الشابات التى ارتبطت بالبساطة والرقة منذ الظهور الأول لها، خاصة أنها تحرص على البساطة فى كل شىء سواء أغانى أو ملابس أو مكياج، ووجدت كثير من الفتيات ضالتهن فى ظهور جنات، خاصة أنها تعرف جيدًا كيف تبرز جمالها دون مبالغة فى أى شىء.

واليوم تحتفل النجمة المغربية جنات بعيد ميلادها، ويمكن للفتيات اللاتى يبحثن عن إطلالة أنيقة وبسيطة أن يتعرفن على ملامح ازياء جنات ليستوحين أفكارهن منها.

وهذه هى ملامح أزياء جنات
أولًا البساطة:
من يتتبع إطلالات جنات فلا يمكن أن يجد مبالغة أى بهرجة فى أزيائها، خاصة أنها تحرص على الظهور بموديلات كاجوال، تعتمد فيها بشكل أساسى على البنطلون الجينز والتى شيرت، فمع كل ظهور لها بهذه الملابس تشعر وكأنها فتاة جامعية فينعكس على طلتها المميزة، كذلك الألوان التى تعتمد فيها على الشكل المبهج من خلال درجات الألوان الفاتحة والهادئة ومزجها ببعضها البعض فتظهر وكأنها لوحة بسيطة تتناسب مع كل الأوقات.

ثانيًا الفساتين:

بالرغم أنها واحدة من أبرز النجمات إلا أنها لا تعتمد على الفساتين المبهرجة، لكنها تظهر بموديلات فساتين قصيرة تحمل ألوان مميزة ومبهجة مثل الفوشيا والأحمر، بالإضافة إلى اللون الأبيض، بالإضافة إلى الموديلات البسيطة التى لا تحمل قصات معقدة أو شكل غير مألوف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.