تسجيل الدخول

لموسم الأعياد .. “توريد” تظهر عن تشكيلة أزياء لصاحبات الوزن الزائد

أزياء
زاجل نيوز7 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
لموسم الأعياد .. “توريد” تظهر عن تشكيلة أزياء لصاحبات الوزن الزائد

1

لموسم الأعياد .. “توريد” تظهر عن تشكيلة أزياء لصاحبات الوزن الزائد العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا “العرب نيوز – طريقك لمعرفة الحقيقة” نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر “لموسم الأعياد .. “توريد” تظهر عن تشكيلة أزياء لصاحبات الوزن الزائد” وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 08:26 صباحاً.
لموسم الأعياد .. “توريد” تظهر عن تشكيلة أزياء لصاحبات الوزن الزائد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار – ونبدء مع اهم الاخبار لموسم الأعياد .. “توريد” تظهر عن تشكيلة أزياء لصاحبات الوزن الزائد – العرب نيوز – لموسم الأعياد .. “توريد” تظهر عن تشكيلة أزياء لصاحبات الوزن الزائد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لموسم الأعياد .. “توريد” تظهر عن تشكيلة أزياء لصاحبات الوزن الزائد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) – نوفمبر , 07 / 20172017-11-07 6:16:00
Lama

أخبار
اظهرت علامة توريد المتخصصة في الأزياء النسائية لصاحبات الوزن الزائد عن إصدار مجموعتها الجديدة بمناسبة موسم العطلات. كما أطلقت العلامة … محمد أفشكو
اظهرت علامة توريد المتخصصة في الأزياء النسائية لصاحبات الوزن الزائد عن إصدار مجموعتها الجديدة بمناسبة موسم العطلات.

كما أطلقت العلامة المواكبة لأحدث صيحات الموضة، حملة إعلانية ستعطيك أفكارا متنوعة لإطلالاتك خلال هذا الموسم.

وشاركت العديد من العارضات ذات الوزن الزائد في الحملة الإعلانية أمثال كانديس هوفين وستيلا دوفال وجورجيا برات وماريا جيمينا.

وجاءت المجموعة مفعمة بالقطع العصرية ذات الطابع الكلاسيكي المرتبط بالأعياد والمناسبات العائلية مثل طبعة الكاروهات، والترتر اللامع، والتطريزات، والدانتيل.

وشملت المجموعة توبات بتفاصيل جذابة يمكنك تنسيقها مع الدنيم لحضور حفلة في المكتب، أو توبات معدنية يمكنك تنسيقها مع البدلة الرسمية، وفساتين مميزة يمكنك ارتداؤها لحضور حفلات الكوكتيل، كما أنها مثالية لقضاء ليلة رأس السنة الميلادية.

إليك أبرز القطع من التشكيلة الجديدة لمجموعة توريد لموسم العطلات، والتي يمكنك اقتناؤها من المتجر الإلكتروني للعلامة التجارية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لموسم الأعياد .. “توريد” تظهر عن تشكيلة أزياء لصاحبات الوزن الزائد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر لموسم الأعياد .. “توريد” تظهر عن تشكيلة أزياء لصاحبات الوزن الزائد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل “لايك” علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا “العرب نيوز – طريقك لمعرفة الحقيقة” ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.