تسجيل الدخول

لدى رعايتها حفل «النسائية الدولية» سمو الشيخة ثاجبة: العمل الخيري واجب وطني

زاجل نيوز23 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
لدى رعايتها حفل «النسائية الدولية»   سمو الشيخة ثاجبة: العمل الخيري واجب وطني

4

أكدت سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان آل خليفة قرينة الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري أن العمل الخيري واجب وطني لا يسعها التأخير عن تلبية ندائه، جاء ذلك لدى رعاية سموها لحفل الغذاء الخيري السنوي الذي أقامته الجمعية النسائية الدولية بمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك لدعم الأسر المتعففة، بحضور سفيرة جمهورية مصر العربية وقرينات السفراء بمملكة البحرين وجمع من سيدات الأعمال، وتضمن الحفل غذاء خيريا وعرض أزياء مقدم من أحد دور الأزياء العريقة لصيف 2017 ضم تشكيلة كبيرة من الملابس الصباحية وفساتين السهرة التي حازت على إعجاب الحضور.
وفي بداية الحفل حرصت رئيسة الجمعية فاطمة الكوهجي على تقديم هدية تذكارية لسمو الشيخة ثاجبة تعبيرا عن الشكر والعرفان لرعايتها الحفل السنوي الذي تقيمه الجمعية لصالح الأسر التي تقوم برعايتها، كما قامت بتكريم حرم سفير دولة الإمارات بمملكة البحرين الدكتورة نعيمة الخوري على تعاونها ودعمها لأنشطة الجمعية، موجهة وافر الشكر والتقدير إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لما تقدمه سنويا من دعم لصالح الجمعية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.