تسجيل الدخول

“لحــق حالــك” حملة ميتسوبيشي على موديلات 2016

zajelnews2015 zajelnews20157 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“لحــق حالــك” حملة ميتسوبيشي على موديلات 2016

62214f6ebafad7f332df19dc0687481c

بدأت الشركة التجارية الأردنية حملتها الترويجية غير المسبوقة والتي تشمل كافة سيارات ميتسوبيشي موتورز تحت عنوان “لحق حالك وامتلك أي من سيارات ميتسوبيشي موديل 2016 بدون دفعة أولى وبدون كفيل ” حيث ركزت الحملة على تقديم العديد من التسهيلات لامتلاك أي سيارة من سيارات ميتسوبيشي موتورز جديدة من أي فئة وبأسعار تنافسية بالتعاون مع بنك الآسكان.

شملت هذه التسهيلات تمويل يصل لغاية 100% وبدون شرط تحويل الراتب وبدون كفيل وإعطاء فترة سماح لثلاثة أشهر وتأمين شامل والموافقة على القرض خلال 3 ساعات فقط.

الشركة التجارية الأردنية أعلنت أن هذه الحملة على سيارات ميتسوبيشي ستستمر خلال شهر رمضان لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الاستفادة من عروضها وهي متوفرة في جميع معارض الشركة في العبدلي وإربد والمنطقة الحرة.

من جهة أخرى أكد مسؤول المبيعات في الشركة التجارية الأردنية أن سيارات ميتسوبيشي موتورز تمتاز بالمصنعية المتقنة التي تراعي حتى أدق التفاصيل مع مراعاة مجموعة من العناصر التي تشمل السلامة والراحة والأداء فوق العادي لكافة السيارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.