تسجيل الدخول

لا زواج بين نسرين طافش وناصيف زيتون

فن ومشاهير
زاجل نيوز17 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
لا زواج بين نسرين طافش وناصيف زيتون

21

نفت النجمة العربية نسرين طافش لـ”لها” الخبر الذي تداولته مواقع الكترونية عن زواجها بالمطرب السوري ناصيف زيتون، مؤكدة اعتزازها بصداقتهما والاحترام المتبادلة بينهما.

وكانت طافش كشفت في حوار سابق مع “لها” أن زيتون هو المفضل لديها بين المطربين الشباب، مشيرةً الى سماعها اغانيه دائماً.

وجاء في الحوار مع نسرين:

– من هو “المطرب الأول” في رأيك حالياً؟
ثمة العديد من نجوم الغناء الشباب الذين يحققون نجاحات قوية.

– ومن هو أكثر مطرب تستمع إليه نسرين؟
ناصيف زيتون بكل تأكيد، فالألبوم قبل الأخير كان رهيباً، والأخير بدا استثنائياً. ناصيف قائد الأغنية العربية الحديثة، فلكل أغنية من ألبومه نكهة مميزة وقصة وإيقاع مختلف، وهو ينتقي بذكاء ولا يكرر نفسه كما يفعل بعض نجوم جيله… إضافة إلى أنه شاب وسيم وأخلاقه عالية.

لقراءة المقابلة كاملة انقر/ي هنا

وأكّدت طافش أنها حالياً تعيش فترة من الراحة والهدوء بعد موسم مزدحم بدأته بتصوير “العقاب والعفراء” (كتابة نور عوض الدعجة وإخراج رولا حجي)، وتابعته بتصوير “شوق” (كتابة حازم سليمان وإخراج رشا شربتجي)، لافتةً إلى اعتزازها بنجاح العمل الذي يعرض على Osn حالياً ويحمل اسم الشخصية التي تجسدها. وشارك في البطولة الى جانب طافش عدد من أبرز الممثلين السوريين كباسم ياخور وصباح الجزائري ومنى واصف وأحمد الأحمد وروزينا لاذقاني وسواهم.

ونجحت مجدداً طافش بإثبات تميزها على الشاشة الفضية، على الرغم من الرهان الخطير الذي قبلته والمسؤولية الفنيّة الجادة، بإسناد اسم الشخصية التي تجسّدها إلى العنوان في مسلسها الجديد “شوق” من كتابة حازم سليمان، فتكون بجدارة الصحان الرابح وأول من يأخذ بيد العمل الدرامي الى النجاح كالبطلة المطلقة، إضافة الى أسرة العمل بخاصة المخرجة رشا شربتجي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.