تسجيل الدخول

لاعبو أندية المحترفين يأملون عودة الحياة الرياضية في الأردن

zajelnews2015 zajelnews20157 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
لاعبو أندية المحترفين يأملون عودة الحياة الرياضية في الأردن

أكد نجوم الكرة الأردنية  أن الحديث عن قرب استئناف الدوريات الاوربية بما فيها الدوري الاسباني، يمنحهم بارقة أمل بإمكانية عودة الحياة للملاعب الأردنية في أقرب وقت.

وأشار نجم فريق الرمثا لكرة القدم مصعب اللحام إلى أن الوضع الوبائي المستقر في الأردن، يدفع اللاعبين للتمني على الجهات المسؤولة النظر في قرار يسمح بالعودة التدريجية لاستئناف تدريبات الأندية، وفق ضوابط السلامة العامة.

ولفت نجم فريق الوحدات لكرة القدم ابراهيم الجوابرة، إلى أن الحديث عن قرب عودة المنافسات في بعض الدوريات الاوربية، يبعث في نفوسنا الأمل بتكرار المشهد في الاردن، مشيدا بنفس الوقت بإجراءات الحكومة التي نجحت في التعاطي مع هذاالوباء العالمي.

وقال لاعب فريق الحسين اربد زيد جابر: لحكومة على سلامة المواطن، وهو أمر يستحق التقدير والاحترام، ولكن نتمنى على الجهات المعنية السماح بعودة التدريبات وبشكل تدريجي، لا سيما وأن الوضع الوبائي في الأردن مستقر.

يشار إلى أن اتحاد كرة القدم لم يحسم حتى الآن مصير منافسات دوري المحترفين ، بسبب عدم وضوح القرار الصحي بشأن استئناف التدريبات والمباريات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.