تسجيل الدخول

كيف توقف التحديث التلقائي المزعج لتطبيقات أندرويد؟

تكنولوجيا
زاجل نيوز3 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
كيف توقف التحديث التلقائي المزعج لتطبيقات أندرويد؟
whatsapp-introduces-voicemail-functionality-for-android

تحديث التطبيقات التي تم تثبيتها من Google Play تلقائياً من أجل تحسين أدائها على جهازك اللوحي أو الهاتف الذكي. بصفة عامة، وهو أمر جيد ويحسن من أداء التطبيق، ولكنه في نفس الوقت يبطئ هاتفك ويبخر باقة الإنترنت الخاصة بك.

ولكن لكل مشكلة حلاً، وفيما يلي نقدم لك طريقة لإيقاف هاتفك عن التحديث التلقائي للتطبيقات وإمكانية تحكمك في متى يتم ذلك التحديث.
إذا كنت قد طلبت من Google playعدم التحديث التلقائي للتطبيقات، سيكون عليك أن تفعل ذلك يدوياً للتمتع بالتحديثات الجديدة للتطبيقات والاستمتاع بالمميزات العديدة التي تضيفها تلك التحديثات لتلك التطبيقات.

1 – لتحديث التطبيق يدوياً، يجب أن تعود إلى لائحة التنقل الموجودة بداخل Google Play، والتنقل بين الاختيارات حتى تجد اختيار “التطبيقات والألعاب” أسفل اختيار “التطبيقات والألعاب الرئيسية” .

2 – سوف يعرض لك قائمة تشمل كافة التطبيقات الخاصة بك: تلك المثبتة حالياً على جهازك وقائمة رئيسية تضم كل التطبيقات التي قمت بتحميلها في أي وقت مضى حتى وإن لم تعد مثبتة على هاتفك .

3 – سيتم تقسيم التطبيقات المثبتة إلى ثلاثة أقسام: تطبيقات محدثة، تطبيقات تم تحديثها مؤخرًا، تطبيقات عليك تحديثها .

4- يمكنك تحديث التطبيقات اللازم تحديثها واحدة تلو الأخرى بنفسك، كما أن هناك إمكانية لتحديثها جميعًا عن طريق الضغط على زر تحديث الجميع أعلى الشاشة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.