تسجيل الدخول

كيف تصبح مرحاً ومحبوباً

زاجل نيوز22 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
كيف تصبح مرحاً ومحبوباً

كيف تصبح مرحاً ومحبوباً - زاجل نيوز

الابتسامة والتفكير الإيجابي يميل الناس بطبيعتهم لصحبة الناس البشوشين والمرحين والذين يملكون ضحكة وإبتسامة مبهجة، لذلك يجب أن يحرص الشخص من أجل أن يصبح محبوباً ومرحاً على أن يرسم دوماً على ثغره الإبتسامة التي ستجذب الأصدقاء والتي ستظهر لهم بأن هذا الشخص مرح وإيجابي، كما يجب عليه أن يفكر بإيجابية وتفاؤل وينظر إلى الجانب المشرق من الحياة،

ويتوقّف عن التذمر والشكوى المستمرة.

اللطافة ينجذب الناس بطبيعتهم إلى الأشخاص الودودين واللطيفين، لذلك يجب أن يحرص الشخص من أجل أن يكون شخصية مرحة ومحبوبة على معاملة الناس بالحسنى وعلى أن يكون دائماً لطيفاً وودوداً معهم، شرط أن لا يسمح لأحد بأن يستغل طيبته ولطافته بطريقة سلبية ومؤذية.

 الاختيار الصائب للأصدقاء يجب أن يحرص الشخص من أجل الحفاظ على الروح المرحة والمحبوبة بين الناس على مرافقة الأصدقاء المرحين والممتعين والذي يحبون الضحك طوال الوقت ، فهؤلاء فقط هم من سيساعدونه على تعلم روح الدعابة وتغيير نظرته نحو الحياة بحيث تصبح أكثر إيجابية

التواصل البصري ينصح بوثمان الناس بأن تبادر بالتواصل بصرياً مع الآخرين، لأن المبادرة في التواصل بالعيون تعطي انطباعاً ايجابياً عن الشخص. ومن هنا، يجب أن يحرص الشخص من أجل كسب محبة الناس وإعطاء انطباع جيد عنه على أن يبادر في النظر في عيون الناس أثناء الحديث معهم، شرط أن لا يحدق بها طويلاً فيعكس صورة سلبية.

 البحث عن الفرح في الحياة يمكن أن يصبح الشخص مرحاً ويحصل على محبة الناس من خلال بحثه المستمر على الفرح والمتعة في الحياة، ويمكن له القيام بهذا باتباع الخطوات الآتية:

تقديم يد المساعدة والعون للآخرين. الإنتظام في قراءة الطرائف الهزلية والفكاهية، والبحث عن المزح والتعليقات المضحكة. البحث عن الموقف المضحك والفكاهي في أي موقف صعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.