تسجيل الدخول

كيف أثبت حبي لخطيبي

زاجل نيوز24 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
كيف أثبت حبي لخطيبي
كيف افهم الرجل الغامض 1 - زاجل نيوز

تقديم الدعم أن تقوم الفتاة بتقديم الدعم لخطيبها، وتشجيعه على تحقيق أحلامه التي يريد القيام بها في حياته من خلال مساعدته، والثقة به، حتى يتمكن من التعرّف على إمكانياته، وتجنب إحباطه، بالإضافة إلى التعبير الدائم عن مدى حبها له، واهتمامها به، الأمر الذي من شانه أن يساعد على تقوية العلاقة بينهما.

تحضير وجبته المفضلة تعرف الفتاة الطبق المفضّل عند خطيبها، لذا من الممكن أن تقوم بتحضيره بين فترة وأخرى، مع الحرص على عدم سؤاله بطريقة مباشرة، فالأزواج الذين يعلمون التفاصيل الصغيرة عن بعضهم البعض يعيشون علاقة جميلة وديّة.

الاهتمام بالمظهر يتوجّب على الفتاة أن تظهر لائقة أمام خطيبها، وترتدي الملابس الجميلة أمامه، وخاصة تلك الملابس التي سبق أن أُعجب بها سابقاً، إذ إنّ ذلك يشعره بأنّه الشخص المهم بالنسبة لها، وتزداد ثقته بها، وحبه اتجاهها، لأنّه يعلم أنّها تحاول قدر المستطاع أن تظهر جميلة أمامه.

طلب المساعدة يمكن للفتاة طلب المساعدة والنصيحة من خطيبها، وسؤاله عن رأيه، إذ إنّ هذا يشعره بأنّه جزء مهم في حياتها، ويمتلك القدرة على حلّ مشاكلها، ممّا يثبت مدى حبها له، ومدى تقديرها له، وثقتها بحكمته، لأنّ الرجل عندما يشعر بأنّه يستطيع أن يصلح شيء ما، يشعره ذلك بأنه كفء ومفيد، وأنّ خطيبته تعتمد عليه، إلى جانب أنّ له مكاناً مهماً عندها، فالحاجة، والاستقلالية، والحب للشريكين هو ما يكمل العلاقة بينهما.

طرق أخرى لإثبات الحب هناك بعض الطرق الأخرى التي يمكن أن تثبت الحب بين الشريكين،

وهي: تقديم الهدايا: تقديم الهدايا التي لها معنى خاص، ومحاولة التعرّف على الأشياء المميّزة بالنسبة له، وشرائها، بحيث تكون فريدة من نوعها. التسامح: ينبغي أن تكون الفتاة متسامحة اتجاه أفعال خطيبها إذا قام بفعل أو تصرّف غير جيّد. مجاملته: تكون المجاملة بإخباره عن الأمور والصفات التي تحبّها وتفضّلها فيه، وإظهار تقديرها بكلّ ما يقوم به لأجلها، فعند إعطائه التشجيع الإيجابيّ، سيدخل في نفسه الشعور بالطمأنينة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.