تسجيل الدخول

«كهرباء دبي» تفتتح «أسبوع الهيئة للابتكار»

زاجل نيوز27 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«كهرباء دبي» تفتتح «أسبوع الهيئة للابتكار»

970bximage 1.jpg.pagespeed.ic .iYqHb88mLd 1 - زاجل نيوز

«كهرباء دبي» تفتتح «أسبوع الهيئة للابتكار»

الطاير خلال افتتاح «أسبوع هيئة كهرباء ومياه دبي للابتكار» الذي يشمل 71 فعالية. من المصدر

افتتح العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، سعيد محمد الطاير، فعاليات «أسبوع هيئة كهرباء ومياه دبي للابتكار»، الذي تنظمه الهيئة ضمن مشاركتها خلال «شهر الإمارات للابتكار».
وأكد الطاير أن الابتكار ركيزة أساسية لما تشهده عمليات وخدمات الهيئة من تطوير مستمر، انسجاماً مع رؤيتها بأن تكون مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي، وتحقيقاً لأهداف الاستراتيجية الوطنية للابتكار بجعل دولة الإمارات ضمن الدول الأكثر ابتكاراً على مستوى العالم، وكذلك استراتيجية دبي للابتكار لجعل دبي المدينة الأكثر ابتكاراً في العالم.
وأضاف أن الهيئة أدرجت الابتكار في رؤيتها ورسالتها وقيمها، ورفعت أهمية محور الابتكار في خطتها الاستراتيجية إلى 40%، وأضافت أهدافاً تعنى مباشرةً بالتركيز على الابتكار واستشراف المستقبل وإسعاد المعنيين.
وأوضح الطاير أن مسيرة الابتكار لا تتوقف في الهيئة، داعياً موظفي الهيئة إلى المشاركة في فعاليات أسبوع الهيئة للابتكار، التي تشمل 71 فعالية تقيمها الهيئة في مقرها الرئيس وبعض فروعها، تشمل «هاكاثون» الذكاء الاصطناعي للموظفين، وورش عمل الروبوتات، وابتكارات أصحاب الهمم، إضافة إلى جلسات ملهمة حول الابتكار والمبتكرين في العالم، وورش عمل تخصصية حول أحدث الابتكارات التقنية، والطباعة ثلاثية الأبعاد، والشبكات الذكية، وفعاليات متنوعة حول الروبوتات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.