تسجيل الدخول

كل ما يخص جمال المرأة

2020-01-22T14:21:27+02:00
2020-01-22T15:42:13+02:00
الجمال
زاجل نيوز22 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
كل ما يخص جمال المرأة

الاهتمام بالذات العناية الجيّدة بالذّات تشتمل على العناية بالصّحة، والمظهر الخارجيّ، ومع التّقدم في العمر، تُعتبر الرّعاية للنّفس من الأمور المُهمّة، وسيذكر هذا المقال كلّ ما يخص المرأة للاهتمام بصحتّها وجمالها.

العناية بالصحة تتضمن العناية بالصّحة عدّة أمور مهمة على السّيدة القيام بها، ومنْها:1-التغذية -الحفاظ على الصّحة عن طريق الغذاء الصّحيح، لا يعني التّوقف عن الأكل، إنّما يعني التّقليل من الأغذية غير المفيدة، وتناول الأطعمة المُغذيّة والمفيدة، مِثْل الخضار والفواكه.

2- النوم النّوم-لمدّة 8 ساعات يساعد الجسم على الحفاظ على صحته من الدّاخل والخارج.

3- الرياضة ممارسة الرّياضة- لمدّة 30 دقيقة في اليوم، تحافظ على اللّياقة البدنيّة، بالإضافة إلى أنّ ممارسة تمارين التّمدّد قَبْل النّوم يساعد على التّخلّص من التّوتر، خاصةً عنْد الاستيقاظ.

4-العناية بالأسنان العناية بالأسنان واللّثة، يتضمّن تفريش الأسنان بعد كلّ وجبة، واستخدام الخيط للتّنظيف الإضافي، وتغيير فرشاة الأسنان كلّ ثلاثة أشهر، ويمكن اتباع هذه الوصفة الأسبوعيّة لتبييض والأسنان.

5-الإقلاع عن التدخين إذا لم تبدأ السّيدة بالتدخين فالأفضل أنْ لا تفعل ذلك مطلقاً، وإذا كانت مدخنّة يُفضّل استشارة الطّبيب حول كيفيّة الإقلاع عنه، لأنّه يحتوي على مضارٍ داخليّةٍ وخارجيّة على الجسم.

6-شرب الماء يجب شرب كميّةٍ كافية من الماء يوميّاً، للحفاظ على الصّحة. 7-المظهر الخارجي يمكن اتّباع عدّة طُرق للحفاظ على المظهر الخارجي ومنها:النظافة الشخصية؛جمال اليدين؛جمال القدمين؛جمال الأظافر؛جمال المنطقة المحيطة بالعينين؛جمال الشعر؛جمال البشرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.