تسجيل الدخول

كشف غموض اختفاء الطفلة السورية جوى وسط صدمة وذهول من مصيرها

H4CK3D BY Z3US15 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
كشف غموض اختفاء الطفلة السورية جوى وسط صدمة وذهول من مصيرها

كشفت السلطات السورية مصير الطفلة السورية جوى استانبولي، البالغة من العمر 3 سنوات، بعد اختفاء غامض لها استمر على مدى أيام عدة؛ حيث انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير بالحديث عن قصة اختفائها إلى أن زال الغموض تماماً.

زاجل نيوز، ١٥، آب، ٢٠٢٢ | عربي دولي 

ونشرت وزارة الداخلية السورية، بياناً أوضحت فيه تفاصيل العثور على الطفلة جوى جثة هامدة مرمية داخل مكب نفايات في منطقة تل النصر بحمص وفق البيان الرسمي الذي نشرته الداخلية السورية عبر صفحتها الرسمية في موقع «فيسبوك».

وروت تفاصيل عملية العثور على الطفلة؛ حيث أكدت أنه من خلال التحقيقات الأولية، ونتيجة الكشف الطبي على جثة الفتاة، تبين أن الجثة تعود إلى الطفلة جوى استانبولي، والتي فُقدت منذ تاريخ 2022/8/8، وقد تعرفت والدتها إليها من خلال ملابسها.

وكشفت الجهات المختصة عن سبب وفاة الطفلة؛ حيث تبين أن سبب الوفاة يرجع إلى نزف حاد ناجم عن ضربة على الرأس بآلة حادة؛ حيث قررت الجهات القضائية تسليم الجثة لذويها أصولاً.

وأكدت الداخلية السورية أن التحقيقات مستمرة، لكشف ملابسات الجريمة، وتوقيف مرتكبيها.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تفاعلوا بشكل واسع خلال فترة اختفاء الطفلة، وطالبوا الجهات المعنية بتكثيف الجهود، للعثور عليها؛ حيث أصيب الكثير بالصدمة؛ من جرّاء المصير الذي تعرضت له بعد العثور عليها.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.