تسجيل الدخول

كريم بنزيمة يقضي إجازته في دبي

الرياضة
H4CK3D BY Z3US8 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
كريم بنزيمة يقضي إجازته في دبي

يقضي الفرنسي كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد الإسباني إجازته الصيفية في دبي خلال الفترة الحالية؛ حيث تعد دبي الوجهة المفضلة لبنزيمة وقد تعوّد على زيارتها باستمرار.

زاجل نيوز، ٨، تموز، ٢٠٢٢  | رياضة 

ونشر بنزيمة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً له أثناء تواجده في دبي رفقة عائلته، وحرص الفرنسي على زيارة بعض الأماكن المميزة ومنها متحف المستقبل.

وزار بنزيمة نادي ضباط شرطة دبي، ضمن برنامج استقبال ضيوف دبي الذي تنظمه إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، ودائرة السياحة والاقتصاد في دبي، ومجلس دبي الرياضي، ولجنة دبي للتلفزيون والعروض السينمائية.

  1. واستقبل العقيد حارب الشامسي مساعد المدير العام لشؤون الإدارة في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، اللاعب ثم اصطحبه في جولة في أرجاء النادي برفقة المقدم عبد الباسط علي مدير الشؤون الرياضية، والنقيب عادل البلوشي مدير إدارة نادي ضباط شرطة دبي، والنقيب شهاب أحمد السعدي رئيس قسم الدوريات الأمنية، مُنسق الاستقبال وعدد من الموظفين. والتقى بنزيمة، عدداً من مشجعيه والتقط صوراً تذكارية ووقع على عدد من القمصان، فيما سلم العقيد الشامسي اللاعب بنزيمة، درعاً تذكارية

المصدر: زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.