تسجيل الدخول

كريستيانو رونالدو يستمتع بالاحتفالات المفعمة بالحيوية بعد فوز يوفنتوس بكأس إيطاليا

الرياضة
rema23 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
كريستيانو رونالدو يستمتع بالاحتفالات المفعمة بالحيوية بعد فوز يوفنتوس بكأس إيطاليا

زاجل نيوز 23 مايو 2021: أصر أندريا بيرلو على رغبته في الاستمرار في تدريب يوفنتوس بعد أن حصد لقبه الثاني هذا الموسم في نهائي كأس إيطاليا.

وتغلب بطل الدوري المخلوع على العرش على أتالانتا 2-1 ليفوز بكأس إيطاليا للمرة 14 بعد فوزه بكأس السوبر في يناير كانون الثاني ، مما أثار احتفالات حماسية من كريستيانو رونالدو وزملائه.

وأحرز فيديريكو كييزا هدف الفوز قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة بعد أن سجل ديجان كولوسيفسكي بعد نصف ساعة ، في مباراة أقيمت أمام الجماهير لأول مرة منذ أكثر من عام.

وقال بيرلو “لقد كانت مباراة رائعة ، بين فريقين رائعين قاتلوا حتى النهاية ، نهائي يستحق هذا الاسم ، وكذلك احتفال كبير للجمهور ، مع كل ما حدث هذا الموسم”.

“أود حقًا الجلوس على مقاعد البدلاء في يوفنتوس مرة أخرى العام المقبل. أعتقد أنني قمت بعملي جيدًا يومًا بعد يوم ، في محاولة للفوز بالنهائيات.

أود الاستمرار ، أحب هذا النادي.”

اعترف بيرلو بأن أول وظيفة تدريبية له واجهت “العديد من الصعوبات” وقال الفائز بكأس العالم 2006 “هذه الانتصارات لا تلغي تلك التقلبات

“إنه موسم تعلمت فيه الكثير”.

حُرم مدرب أتالانتا جيان بييرو جاسبريني من الحصول على أول لقب في مسيرته ، وكأس فريقه الثاني بعد كأس إيطاليا عام 1963.  قال “إنها خيبة أمل”.

وأضاف “يسعدنا أن نكون على هذا المستوى وأن نتمكن من لعب هذا النوع من المباريات والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي”.

كان ذلك بمثابة دفعة ليوفنتوس الذي دخل نهاية الأسبوع الأخير من الموسم مع تأهله لدوري أبطال أوروبا بعد أن أنهى إنتر ميلان فترة حكمه في الدوري التي استمرت تسع سنوات.

على الرغم من هيمنة فريق بيرغامو في وقت مبكر ، إلا أن يوفنتوس حقق اختراقًا بعد نصف ساعة.

سقط رونالدو لكن وسط تدافع أمام المرمى أرسل ويستون ماكيني الكرة عبر كولوسيفسكي الذي سدد كرة لولبية في الشباك، ولكن بعد عشر دقائق ، سدد رسلان مالينوفسكي هدف التعادل.

كانت هذه أول كأس إيطاليا ليوفنتوس منذ 2018 ، بعد أن احتلت المركز الثاني العام الماضي أمام نابولي.

فشل رونالدو في التسجيل في تلك الليلة ، لكنه فاز الآن بكل الألقاب في ثلاث من بطولات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا – إنجلترا وإسبانيا والآن إيطاليا.

تم السماح لما مجموعه 4300 مشجع بدخول الملعب لأول مرة منذ إغلاقات فيروس كورونا في مارس 2020.

لكن الحفل لم يدم طويلاً حيث أمرت الحكومة الإيطالية بفرض حظر تجول ليلي في ريجيو إميليا بعد المباراة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.