تسجيل الدخول

كاسيميرو قريب من مانشستر يونايتد

الرياضة
H4CK3D BY Z3US19 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
كاسيميرو قريب من مانشستر يونايتد

أجمعت المصادر الصحفية في إنجلترا وإسبانيا على أن صفقة انتقال لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد تطبخ على نار هادئة.

زاجل نيوز، ١٩، آب، ٢٠٢٢ | الرياضة

ورغم أن كاسيميرو من الأعمدة الأساسية للفريق الملكي، لكن قدوم الفرنسي أوريلين تشواميني من موناكو مقابل 80 مليون يورو، جعل اللاعب البرازيلي يفكر في العرض المغري الذي قدمه يونايتد، ولاسيما أنه يفوق ما يحصل عليه في الريال بكثير، هذا عدا عن أن النادي الإسباني قد يحصل على 60 مليون جنيه إسترليني.

وقال صموئيل لوكهورست الصحفي لدى مانشستر يونايتد ان«كاسيميرو يرى أن وقته قد انتهى بالفعل مع الريال وقد حقق كل شيء من بطولات معه».

أما صحيفة «ماركا» المدريدية فقد كشفت ان مانشستر يونايتد طلب من كاسيميرو أن يقنع ريال مدريد بألا يعيق الصفقة عن طريق مطالبته بسعر مرتفع للغاية.

وأكدت شبكة سكاي سبورتس البريطانية ان«المحادثات جارية بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد في الوقت الحالي بخصوص صفقة كاسيميرو، حيث تلقى اليونايتد ما يكفي من التشجيع من بيئة مدريد لمنحهم الإيمان بأن الصفقة ممكنة».

وكشفت صحيفة «آس»المدريدية أيضاً ان«صفقة كاسيميرو تقترب»، وقالت«يعتقد ريال مدريد أن الوداع المحتمل يتم تجهيزه في الوقت الحالي،وفي مكاتب ريال مدريد حالياً، يبحثون عن البدائل».

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.