تسجيل الدخول

كاسياس: نيمار لا يمكنه ملء فراغ كريستيانو

2018-05-31T09:41:58+02:00
2018-05-31T13:21:56+02:00
الرياضة
زاجل نيوز31 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
كاسياس: نيمار لا يمكنه ملء فراغ كريستيانو

122 024910 casillias sees no replacement for cr7   - زاجل نيوز

يرى إيكر كاسياس، حارس مرمى فريق بورتو الحالي وريال مدريد السابق، أن البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان، لا يمكنه أن يحل محل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم “الميرينجي”.

موتا: نيمار لن يواجه تحديات في ريال مدريد

كاسياس يتطلع للاعتزال في ريال مدريد

وقال كاسياس في تصريحات على هامش إعلانه سفيراً لشركة “سبورتيوم” الخاصة بالمراهنات: “كريستيانو هو أفضل زميل لعبت معه، هو خيالي فيما يقوم به، يتحسن يومياً”.

وأتبع: “مهما كان ما يقال عنه فأنا أراه سعيداً في ريال مدريد ولا أعتقد أنه سيرحل”.

وكان كريستيانو قد ألمح في وقت سابق إلى إمكانية رحيله عن قلعة “سانتياجو برنابيو” عقب قيادته ريال مدريد للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ، بالفوز 3-1 على ليفربول، بينما على الجانب الآخر ارتبط اسم نجم البرازيل بالانتقال إلى مدريد بعد موسم واحد من رحيله عن برشلونة إلى باريس سان جيرمان.

وحول إمكانية أن يحل نيمار محل كريستيانو رد حارس ريال مدريد السابق قائلا: “أستبدل نيمار بكريستيانو؟!.. لا.. لا يوجد لاعب في العالم بإمكانه أن يحل محله، الآن بالنسبة لي، كريستيانو هو ريال مدريد، يمكن مقارنته بألفريدو دي ستيفانو”.

وعن نيمار نفسه، تحدث إيكر: “لقد أضاف لبرشلونة تحديا جديدا هو باريس، ولن أتفهم أن يرحل في الوقت الحالي، ولكن ما يمكنني أن أتفهمه هو أن أي لاعب له رغبة في اللعب لريال مدريد”.

وانضم نيمار إلى باريس قادماً من قلعة كامب نو في صفقة بلغت 222 مليون يورو كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.