تسجيل الدخول

قميص برشلونة الجديد بدون راع رسمي

zajelnews2015 zajelnews201530 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
قميص برشلونة الجديد بدون راع رسمي
6-24-596x330

كان من المقرر عرض القمصان الجديدة لنادي برشلونة الإسباني يوم 30 مايو الجاري، لكن وسائل الإعلام الإسبانية سربت بعض الصور للقميص الذي من المقرر أن يرتديه الفريق في الموسم المقبل 2016-2017.
وشارك في حملة الإعلان عن القميص الجديد للفريق الكاتالوني كل من سيرجيو بوسكيتس، لويس سواريز، أندريس إنييستا، نيمار دا سيلفا، ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صورة جماعية للنجوم الستة وهم يرتدون قميص برشلونة الجديد للموسم المقبل، مشيرة إلى أنه يشبه إلى حد كبير قميص برشلونة قبل حوالي 24 عاما، وتحديدا حين توج بلقب دوري أبطال أوروبا عام 1992 في ملعب ويمبلي الشهير.

ووفق ما نقلت صحيفة إيلاف ، تخلت شركة “نايكي” الأميركية الخاصة بإنتاج الملابس والمستلزمات الرياضية في تصميمها الجديد للقميص عن الخطوط العرضية الحمراء والزرقاء، واستبدلتها بخطوط طولية.

وظهر على صدر القميص الجديد لبرشلونة، فقط شعار شركة “نايكي” الأميركية الخاصة بإنتاج الملابس والمستلزمات الرياضية، والراعي الرسمي الأول للنادي والذي يوفر احتياجات الفريق من المستلزمات الرياضية.

ولم يظهر على القميص شعار شركة الخطوط الجوية القطرية، حيث لم يتوصل النادي الكاتالوني إلى اتفاق مع الشركة القطرية أو أي راع آخر حتى الآن بدلا منها.

جدير بالذكر ان تقارير إسبانية كانت قد أشارت إلى أن شعار الخطوط الجوية القطرية يعيش آخر أيامه على قميص فريق برشلونة، خصوصا وأن الطرفان لم يتوصلا إلى أي اتفاق حتى الآن لتمديد العقد، كما أن إدارة النادي الكاتالوني برئاسة جوزيب ماريا بارتوميو تواصل البحث عن راعي لقميص الفريق خلفا للخطوط الجوية القطرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.