تسجيل الدخول

“قل أحبك “.. نصيحة الرئيس الأمريكي ريغان نصيحة لابنه

اخبار المجتمع
rema6 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
“قل أحبك “.. نصيحة الرئيس الأمريكي ريغان نصيحة لابنه

بوابة اوكرانيا – كييف – الثلاثاء – 05\01\2021 – يعد الرئيس ريغان أول رئيس مطلق للولايات المتحدة حيث تم فسخ زواجه من الممثلة جين ويتمان بمبادرة من زوجته.
على ما يبدو ، لم تكن شخصية ممثلة هوليوود سهلة ، لأنها وزوجها الثاني بدآ عملية الطلاق بعد شهر من الزفاف.
كما أن زواجها الثالث من زوجها الثاني لم يدم طويلاً ، .

لكن رونالد وزوجته الثانية نانسي ريغان عاشا معًا لمدة 52 عامًا ، وكانت أسرتهما دائمًا مثالاً على العلاقات المتناغمة.

في عام 1971 ، لم يتمكن ريغان ، حاكم كاليفورنيا آنذاك ، من حضور حفل زفاف ابنه الأكبر ، مايكل ، الذي تبناه مع زوجته الأولى ، جين ، وسلمه قائمة تمنياته والتي جاء فيها :

“عزيزي مايك،

لقد سمعتم العديد من النكات التي يتقاسمها بسخاء جميع “المتزوجين التعس” والمتشائمين.
الآن ، في حال لم يتحدث أحد عن ذلك ، إليك وجهة نظر أخرى: أنت تدخل في أهم العلاقات الموجودة في حياة الإنسان وأهمها، ويمكن أن تكون كما تريد.

واضاف يعتقد بعض الرجال أنه لا يمكن إثبات شجاعتهم إلا إذا تحققت كل هذه القصص التي رويت في غرفة تبديل الملابس ، فهم مقتنعون تمامًا بأن “ما لا تعرفه الزوجة لا يؤذيها”. الحقيقة هي أنه في مكان ما في أعماق الروح ، حتى بدون العثور على آثار لأحمر الشفاه على ياقة قميصه ودون الإمساك برجل لتفسيرات غير مؤكدة لمكان وجوده حتى الساعة الثالثة صباحًا ، تعرف زوجته دائمًا – وبهذه المعرفة يختفي بعض السحر في العلاقة.
وقال يقع اللوم على عدد أكبر بكثير من الرجال الذين يتذمرون بشأن عدم جدوى الزواج في تدمير العلاقة. هناك قانون قديم للفيزياء يمكنك الرجوع إليه بقدر ما تبذلونه من جهد.
الرجل الذي يستثمر ضعف ما ينبغي في الزواج يحصل على نفس المبلغ.

واستطرد القول بالطبع ، ستكون هناك أوقات ترى فيها شخصًا ما أو تتذكر الأيام الخوالي ، وعليك أن تحارب الرغبة في أن تثبت لنفسك أنه لا يزال بإمكانك أن تكون في القمة.
لكن اسمح لي أن أخبرك طريقة رائعة حقًا لإثبات شجاعتك وسحرك من خلال التواجد مع امرأة واحدة لبقية حياتك.

ويمكن لأي رجل أن يكون غبيًا وخائنًا – وهذا لا يتطلب شجاعة.
لكن الأمر يتطلب الكثير لتظل جذاب ومحبوب لامرأة سمعت شخيرك ، ورأتك دون حلاقة ، واهتمت بك عندما كنت مريضًا ، وغسلت ملابسك المتسخة.
افعل كل هذا مع إعطائها وهجًا داخليًا دافئًا من السعادة ، وستسمع موسيقى جميلة حقًا.

إذا كنت تحب الفتاة حقًا ، فلن تجعلها تهين أبدًا بتحية سكرتيرتك أو أحد معارفك المشتركين ، مما يجعلك تتساءل عما إذا كانت هي سبب عودتك المتأخرة إلى المنزل. مثلما لا تريد أن تبتسم امرأة أخرى عند لقائك بزوجتك من أعماق قلبها ، تنظر إليها – المرأة التي تحبها ، مع العلم أنك خانتها ، ولو لفترة قصيرة ، من أجل أخرى.

مايك ، أنت تعرف أكثر من كثيرين ما هو المنزل التعيس وما يمكن أن يفعله للآخرين.
الآن لديك فرصة للقيام بكل شيء بشكل صحيح.
لا توجد سعادة أكبر للرجل من الاقتراب من عتبة منزله في نهاية اليوم ومعرفة أن شخصًا ما على الجانب الآخر من الباب ينتظر صوت خطواتك لذا عليك قول احبك يوميا.

المصدر:بوابة اوكرانياhttps://www.ukrgate.com/?p=7744

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.