تسجيل الدخول

قصة غريبة لطفل لم يتجاوز العامين عثر عليه مربوطاً في باب عمارة بالسعودية

زاجل نيوز11 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
قصة غريبة لطفل لم يتجاوز العامين عثر عليه مربوطاً في باب عمارة بالسعودية
3053074edd176bac4ba388e64e138c36

طفل لم يتجاوز السنتين مربوط بأحد أبواب العمارات السكنية، وبجانبه قطع من البسكويت وعلب من العصائر، هذا هو ملخص للمشهد الغريب الذي صادفه مجموعة من المصلين بمدينة جازان.

ففي واقعة غريبة، قريبة من القصص الخيالية التي يحيكها خيال الأدباء، تلقت الجهات الأمنية بشرطة منطقة جازان، مساء أمس الإثنين، حسب ما ذكرت صحيفة “عاجل” السعودية، بلاغا بعثور مجموعة من المصلين من أهالي المنطقة على طفل لم يتجاوز السنتين مربوط بحبل وموثوق بباب إحدى العمائر السكنية بالمدينة.

والغريب في الموضوع أنهم بعد استيضاح الأمر، أدركوا أن سبب توثيق هذا الطفل إنما كان للحفاظ على حياته، حتى لا يكون عرضة للاصطدام من قبل إحدى السيارات المارة، كما وجدوا بجانبه بعضا من البسكويت والعصائر.

وقد باشرت الشرطة الواقعة، وأخذت الطفل للمستشفى، وتم إخضاعه للفحوصات الطبية للتأكد من صحته، كما تم تسليمه بعد ذلك لدار الحنان التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان لاستكمال الإجراءات اللازمة بحق الطفل ورعايته.

ولا تزال الجهات الأمنية تتحرى ملابسات العثور على الطفل الذي لم تتحدد هويته.(الشرق القطرية)

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.