تسجيل الدخول

قصة اسلام يوسف استس القسيس الامريكي في ولاية تكساس

zajelnews2015 zajelnews201513 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
قصة اسلام يوسف استس القسيس الامريكي في ولاية تكساس

Yusuf-Estes-born-Joseph-Estes-1944-is-an-American-preacher-from-Texas-who-converted-from-Christianity-to-Islam-in-1991

يوسف إستس (ولد يوسف إستيس ، في عام 1944) قسيس أميركي من ولاية تكساس ، إلا ان الله سبحانه وتعالى أنعم عليه بنعمة الإسلام وتحول من المسيحية إلى الإسلام في عام 1991 .Yusuf Estes

لقد خدم إستيس كمقدم للضيوف وأحد المتحدثين الرئيسيين في مختلف المناسبات الإسلامية ، وعلى القنوات التلفزيونية الفضائية الإسلامية . Islam Tomorrow Home Site of Yusuf Estesكان اسمه إستيس باعتباره الشخصية الإسلامية العامة في حفل جائزة القرآن الكريم الدولية في دبي في 8 أغسطس لعام 2012 . إستس بمعنى السلفي .

قصة اسلام يوسف استس
أثار الشيخ يوسف في تحوله من الديانة المسيحية للإسلام ، بعد أن تلقى تعليمه في ولاية تكساس ، وأصبح عالم موسيقي ناجح ، وامتلاك مخازن وبرامج تلفزيونية والتي أستخدمها لتعزيز موهبته في نشر الإسلام ، مع بعض الوعظ من الكتاب المقدس .

الدعوة للإسلام
منذ تحويل الشيخ يوسف ديانته إلى الإسلام ، فقد ساعد الآلاف من الناس الجدد في الدخول إلى الدين الإسلامي ، إلا انه استقبل العديد من الهجمات القاسية ، بمجرد استخدامه لبعض طرق الإلقاء الممزوجة بالنكت البسيطة والكثير من الحب ، حيث انه كان من مفضلي إضفاء المرح في خطابه حتى يفهمه الجميع .

عمل الشيخ يوسف كمندوب لمؤتمر قمة الأمم المتحدة للسلام وللزعماء الدينيين ، بينما كان شيخ الاتحادية في الولايات المتحدة من عام 1994 حتى عام 2000 .

اسلام يوسف استس
قصة الشيخ يوسف في دخول الإسلام هي قصة مدهشة حقا ، والتي ترجمت للعديد من اللغات وأنتشرت في جميع أنحاء شبكة الإنترنت .

اشتهر الشيخ يوسف بطريقته الجذابة لكل من الكبار والأطفال ، حيث كان يتبع طريقة ممزوجة بالضحك ، مما جعله شخصاً محبوباً من جميع الأديان . وأستطاع الشيخ يوسف في إلقائه للخطابات لجلب رسالة الدين الإسلامي في المصطلحات الإنكليزية بكل بساطة ، مما يجعله شيخاً سلساً وسهل الفهم ، في حين انه يشير إلى القرآن وتعاليم الإسلام .

دليل التلفزيون الأمريكي
يمكنك سماع ورؤية البث المباشر للشيخ يوسف على الإنترنت ، في غرف الدردشة ، الفيسبوك وقنوات التلفزيون وفي جميع أنحاء العالم كل يوم ، حيث ان لديه أكثر من 2000 موقع من المواقع الإسلامية .

الشيخ يوسف إستس هو مؤسس وعامل في أول قناة تلفزيونية أمريكية للإسلام – القناة بأكملها باللغة الإنجليزية – على شبكة الإنترنت ، والآن متواجد أيضاً على الفضائيات ، وعلى مدار 24 ساعة !

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.