تسجيل الدخول

قبل المباراة : بصبغة برتقالية.. يونايتد و تشيلسي لقاء فقد شغفه

الرياضة
زاجل نيوز28 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
قبل المباراة : بصبغة برتقالية.. يونايتد و تشيلسي لقاء فقد شغفه
hihi2_2015-11-11_14-56-11

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق تشيلسي على ملعب الأول أولد ترافورد، في مباراة شعارها.. الهزيمة آخر مبتغانا ، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وستنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة 20.30 بتوقيت مكة المكرمة.

لقاء من رائحة التنافس القديم.. والعبث الحالي

كان موعد لقاء مانشستر يونايتد و تشيلسي كفيلاً بدب الحماسة في عقول الجميع، حتى من هم ليسوا من أنصار الفريقين، لقاءاً كان يعني المنافسة على البطولة، يعني الحماس و التعصب الشديد، لكن هذه المباراة بفضل مورينيو و فان غال باتت باهتة و غير جاذبة للجماهير..

مباراة فقدت رونقها حزناً على مردود الفريقين هذا الموسم، فهل نشاهد وجهاً مغايراً اليوم يعيد الينا مسحة من الزمن الفائت الأروع للقاءاتهما؟

العجوزان الهولنديان هل يقدمان أي متعة؟

ستدار المباراة بقيادة هولندية 100%، خبرات الثنائي هيدنيك و فان غال بلاشك هي أكبر في أوروبا، خبرات كفيلة بأن تخرج المباراة في شكل “عباءة” تكتيكية محاكة بطراز فني رفيع.

وبرغم اختلاف اتجاه الثنائي الهولندي العجوز، حيث يبدأ هيدنيك مشواره، بينما فان غال على وشك انهاء رحلته مع الشياطين الحمر، الا ان كلاهما سيكون هدفه الأوحد هو الفوز بالنقاط الثلاث.

هل ستكون مباراة الوداع لفان غال؟

نتائج فان غال السلبية الدائمة في الفترة الأخيرة تضع علامات استفهام كبيرة على موقع ادارة الفريق المشاهدة لاستمرار تقهقهر نتائجه جولة وراء الأخرى، فبعدما تصدر من قبل المسابقة، هبط من القمة، ثم بعدها خرج من المربع الذهبي..

وأصبح في المركز السادس متساوياً مع الصاعد واتفورد، وضعية غريبة، وصمت أغرب من الادارة، فليس معروفاً الى متى ستنتظر.. حتى يغادر قائمة الفرق العشر الأوائل؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.